جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن جوائز "ستيفي" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"شمس" تحصد جائزة أفضل حملة اتصال في قطاع الفنون والترفيه 2024

14 أكتوبر 2024 / 11:11 AM
"شمس" تحصد جائزة أفضل حملة اتصال في قطاع الفنون والترفيه 2024
download-img
حازت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" على جائزة برونزية مرموقة عالمياً من جوائز ستيفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في فئة "أفضل حملة اتصال في مجال الفنون والترفيه لعام 2024". عن مبادرة "غرفة الكتابة"، التي تسعى لاكتشاف المواهب الإعلامية الواعدة وتوفير الفرص لها لتطوير مهاراتها في كتابة السيناريو وصياغة المحتوى.
الشارقة 24:

حصلت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" على جائزة برونزية عالمية من جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في فئة "أفضل حملة اتصال في قطاع الفنون والترفيه لعام 2024" عن مبادرة حكاية "غرفة الكتابة" لاكتشاف المواهب الإعلامية ومنحها الفرصة لتطوير مهاراتها في كتابة السيناريو وتطوير المحتوى.

وقد سُلِّمَت الجائزة في حفل كبير أقيم في العاصمة التركية إسطنبول، وفي تعليقه على هذا الإنجاز، أعرب سعادة راشد عبد الله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، عن فخره بنيل مدينة الشارقة للإعلام لهذه الجائزة المرموقة من جوائز الأعمال الدولية للمرة الثانية على التوالي بعد نيلها الجائزة البرونزية لعام 2023 في فئة خدمة العملاء.

وتأتي هذه الجائزة تأكيداً على التزام مدينة الشارقة للإعلام "شمس" بترسيخ قاعدة لتخريج جيل جديد من المبدعين من الإمارات والوطن العربي، والارتقاء بالصناعات الإبداعية عموماً للاستثمار فيها ورفد الاقتصاد الوطني وتعزيز تنافسيته في المستقبل.

وتُمنح جوائز ستيفي العالمية تقديراً للإنجازات والمساهمات الإيجابية التي تقدمها المؤسسات والأفراد على مستوى العالم.
October 14, 2024 / 11:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.