جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال الدورة 11

توزيع الأفلام الفائزة في الشارقة السينمائي على "أبل" و"نيتفلكس"

13 أكتوبر 2024 / 12:06 AM
أعلنت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، مدير عام مؤسسة فن، أن الأفلام الفائزة في الدورة 11 من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب سيتم توزيعها على المنصات المختلفة لعرضها على الجمهور، مثل تلفزيون "أبل" و"نيتفلكس".
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرحت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، مدير عام مؤسسة فن، أن مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب اختتم فعالياته، السبت، بتكريم الفائزين في كافة المسابقات، وتكريم الرعاة والمتطوعين، وجميع الجهود التي ساهمت في إنجاح الدورة 11، مشيرة إلى أن الحضور كان متميزًا خلال عرض الأفلام حتى امتلاء المقاعد، وهو ما يعكس نجاح هذه النسخة.

وأشارت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى أن أجمل شيء في المهرجان هو الاحتفاء بدولة فلسطين كضيف شرف المهرجان، وهو ما وفر فرصة لزوار المهرجان بالاستمتاع بالتنوع الكبير في السينما الفلسطينية التي تمتاز بعراقتها وجمالياتها الخاصة وتاريخها الطويل.

وعرض المهرجان خلال 7 أيام 98 فيلماً تُمثل 18 دولة، تم اختيارها من بين 1834 فيلماً من 73 دولة، وهو ما يؤكد تحول المهرجان إلى منصة عالمية قادرة على تقديم إنتاجات سينمائية مهمة.
October 13, 2024 / 12:06 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.