جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
فوز تركيا وتعادل ويلز وأيسلندا والسويد وسلوفاكيا وخسارة مونتينيغرو

دوري أمم أوروبا: ألمانيا تنفرد بالصدارة وهولندا والمجر تتعادلان

12 أكتوبر 2024 / 2:07 PM
دوري أمم أوروبا: ألمانيا تنفرد بالصدارة وهولندا والمجر تتعادلان
download-img
مهاجم ألمانيا يبدع في تمريرة كروية خلال المباراة
فاز المنتخب الألماني، على مضيفه البوسني، 2 – 1، لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم "المستوى الأول"، مستغلاً تعادل هولندا مع مضيفتها المجر، بهدف لمثله.
الشارقة 24 – أ ف ب:

قاد دينيز أونداف، المنتخب الألماني، إلى الفوز على حساب مضيفه البوسني، 2 – 1، والانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم (المستوى الأول)، يوم الجمعة، مستغلاً تعادل هولندا مع مضيفتها المجر، بهدف لمثله.

وانفرد المنتخب الألماني، بصدارة المجموعة، برصيد سبع نقاط مقابل 5 نقاط لهولندا، ونقطتين للمجر، ونقطة لبوسنة.

ففي المباراة الأولى، التي اقيمت في زينيتشا، تألق مهاجم شتوتغارت أونداف مسجلاً هدفي "دي مانشافت" في الشوط الأول (30 و36)، قبل أن يقلّص المهاجم المخضرم إدين دجيكو النتيجة للبوسنيين (70).

وفي بودابست وضمن المجموعة ذاتها، انتزعت هولندا التي خاضت الدقائق العشر الأخيرة بعشرة لاعبين، التعادل مع مضيفتها المجر، 1-1.

وتقدمت المجر بواسطة رولاند سالاي (32)، وأدرك دنزل دومفريس التعادل لهولندا (83).

وأكمل المنتخب الهولندي، الدقائق العشر الأخيرة، بعشرة لاعبين، إثر طرد قائده فيرجيل فان دايك بالبطاقة الصفراء الثانية خلال 3 دقائق.

وسيغيب فان دايك عن مباراة القمة ضد ألمانيا، يوم الاثنين المقبل.

وفي أبرز المباريات الأخرى، أهدرت ويلز الفوز على أيسلندا، عندما تقدمت عليها بهدفين قبل أن تدرك الأخيرة التعادل، 2 – 2، في المجموعة الرابعة (المستوى الثاني). 

وفي المجموعة ذاتها، تغلبت تركيا على مونتينيغرو، 1-0.

وتكرر السيناريو في مباراة السويد، التي تقدمت على مضيفتها سلوفاكيا، 2 – 0، أيضاً قبل أن تخرج متعادلة معها، 2 – 2، ضمن المجموعة الأولى (المستوى الثالث).
October 12, 2024 / 2:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.