جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الجولة الـ3

إنجلترا تسقط أمام اليونان في دوري الأمم الأوروبية

11 أكتوبر 2024 / 2:11 PM
إنجلترا تسقط أمام اليونان في دوري الأمم الأوروبية
download-img
خيبة أمل لاعبي إنجلترا بعد الخسارة أمام اليونان
حققت اليونان، أول فوز لها على إنجلترا، إذ سجل فانجيليس بافليديس ثنائية، خلال فوز مستحق لليونان، 2 – 1، على ملعب ويمبلي في مباراة الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تلقى المنتخب الإنجليزي، خسارة مفاجئة أمام ضيفه اليوناني، 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية في المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. 

وسجل فانجيليس بافيليديس، هدف التقدم للمنتخب اليوناني في الدقيقة 49، قبل أن يدرك جود بلينجهام التعادل في الدقيقة 87، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، سجل فانجيليس بافليديس، هدفه الثاني وهدف الفوز للمنتخب اليوناني. 

وبهذا الفوز، رفع المنتخب اليوناني، رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول، بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني. 

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، فاز المنتخب الإيرلندي على مضيفه الفنلندي، 2 -1.

وتقدم المنتخب الفنلندي في الدقيقة 17 عن طريق جويل بوهانبالو، وأدرك المنتخب الإيرلندي، التعادل عبر ليام سكيلز في الدقيقة 7، وفي الدقيقة 88، سجل روبي برادي الهدف الثاني للمنتخب الإيرلندي. 

وحصل المنتخب الإيرلندي، على أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة ليحتل المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب فنلندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.
October 11, 2024 / 2:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.