جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مؤتمر صحافي لإعلان التفاصيل مطلع نوفمبر

اللجنة المنظمة لشاطئية كلباء تعتمد تحضيرات النسخة الرابعة

09 أكتوبر 2024 / 6:31 PM
عبد الملك محمد جاني
download-img
عقدت اللجنة المنظمة لدورة كلباء للألعاب الشاطئية، مؤخراً، اجتماعها الدوري برئاسة عبد الملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة المنظمة، حيث اتخذت قراراً بإعلان تفاصيل النسخة الجديدة في مؤتمر صحافي سيعقد في بداية الشهر المقبل. كما اُتُّخِذَت خطوة هامة تتمثل في إنشاء حساب خاص بالدورة على منصة "إنستغرام"، إلى جانب التنسيق مع اللجنة الفنية لتحديد العدد النهائي للمسابقات وجدولها الزمني، بالإضافة إلى قائمة الفعاليات المصاحبة. وقد اُعْتُمِد فتح باب التسجيل اعتباراً من الأول من أكتوبر عبر منصات التواصل الاجتماعي والاتحادات الرياضية.
الشارقة 24:

تواصلت التحضيرات للنسخة الرابعة من دورة كلباء للألعاب الشاطئية التي تقام برعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة خلال نوفمبر المقبل، حيث عقدت اللجنة المنظمة للدورة، مؤخراً، اجتماعاها الدوري برئاسة سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة، وقررت إعلان تفاصيل النسخة الجديدة في مؤتمر صحافي مطلع الشهر المقبل، كما قررت إنشاء حساب للدورة على منصة "إنستغرام"، والتنسيق مع اللجنة الفنية لحصر العدد النهائي للمسابقات وجدولها الزمني، وقائمة الفعاليات المصاحبة، واعتمدت فتح باب التسجيل اعتباراً من الأول من أكتوبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاتحادات الرياضية.

كما اطلعت اللجنة على ترتيبات وفقرات برنامج حفل الافتتاح، والتقارير المفصلة للتحضيرات الإعلامية والتسويقية واللوجستية المختلفة، والشروط واللوائح المنظمة للمسابقات، ومن ثم قام أعضاء اللجنة بزيارة ميدانية لمسرح الحدث على شاطئ كلباء، وتفقدت التحديثات التي جرت بالموقع، وراجعت توزيع الملاعب والمنصة الرئيسية والمرافق والخدمات المتوفرة للجمهور.

وعقب الاجتماع، صرح سعادة عبد الملك جاني، أن التحضيرات تعد بدورة استثنائية تحافظ على كل المكتسبات التي تحقق في النسخ الماضية، وتضيف إليها المزيد من أسباب الإثارة والمتعة للجمهور الذي بات ينتظرها ويتابعها بشوق من عام إلى عام في درة الساحل الشرقي، وأبدى رضائه عن كل الترتيبات التي قامت بها اللجان الرئيسية والفرعية، وقال إن اللجنة ستحرص على إتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد من الرياضيين في مسابقات ألعابها.

جرى الاجتماع بمقر نادي كلباء الثقافي الرياضي بحضور المستشار الدكتور عمر بن حنيفة نائب رئيس اللجنة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة وأعضاء اللجنة ورؤساء اللجان الفرعية وأعضاء مكتب الإشراف العام، ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعاً أخيراً قبل انعقاد المؤتمر الصحافي لوضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات الدورة التي أصبحت مهرجاناً سنوياً في كلباء.
October 09, 2024 / 6:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.