جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلفاً للبرازيلي كايو زناردي

نادي دبا الحصن يتعاقد مع المدرب حسن العبدولي لقيادة الفريق الأول

09 أكتوبر 2024 / 1:42 PM
نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي
download-img
تعاقد نادي دبا الحصن لكرة القدم، مع المدرب الوطني حسن العبدولي، لقيادة الفريق الأول، خلفاً للمدرب البرازيلي كايو زناردي، الذي تم الاستغناء عنه بعد نهاية الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.
الشارقة 24:

أعلن نادي دبا الحصن لكرة القدم، تعاقده مع المدرب الوطني حسن العبدولي، لقيادة الفريق الأول، خلفاً للمدرب البرازيلي كايو زناردي، الذي تم الاستغناء عنه بعد نهاية الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

ولدى العبدولي خبرة في الدوري الإماراتي، وسيرة تدريبية جيدة، حيث قام بتدريب الوصل ودبا الفجيرة، كما عمل مساعداً للمدرب الوطني مهدي علي في تدريب المنتخبات الوطنية المختلفة، هذا وأكد الكابتن العبدولي في أول تصريح له بالشكر إلى إدارة النادي على الثقة والدعم، وأشاد بنادي دبا الحصن، ووصفه بأنه ناد يستحق أن يكون في موقع أفضل مما عليه الآن.

وأضاف: "نحن في تحد ومسؤولية كبيرة تجاه الإدارة والجماهير، والكل يطالب بتحسين الصورة، علماً أن اللاعبين لديهم إمكانيات وقدرات على العطاء وتقديم مستوى يليق بسمعة النادي العريق، إلا أننا بحاجة إلى بذل مجهود أكثر وأكثر، وزرع في أذهان اللاعبين فكر التحدي، وأعتقد سنصل إن شاء الله".

ومن جانبه أكد محمد عبد الله الطربان رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم، أن التغيير كانت ضرورة ملحة لتعزيز أداء الفريق، وأوضح سعادته عن ثقته بالمدرب الوطني حسن العبدولي الذي سيقود الفريق نحو تحقيق المزيد من النجاحات، كما ألمح إلى أن المدرب إحدى الكفاءات الوطنية المتميز وصاحب مسيرة كروية ممتازة.
 
October 09, 2024 / 1:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.