جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد مواصلة العمل للظفر بالألقاب والبطولات

حميد الشامسي:مكرمة حاكم الشارقة حافز كبير لمواصلة تحقيق الإنجازات

09 أكتوبر 2024 / 7:41 PM
حميد الشامسي:مكرمة حاكم الشارقة حافز كبير لمواصلة تحقيق الإنجازات
download-img
ثمّن سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، السخية البالغ قيمتها 36 مليون درهم، المقدمة من سموه إلى أندية الإمارة الباسمة، والتي حققت إنجازات رياضية خلال الموسم الرياضي 2024/2023.
الشارقة 24:

شكر سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المكرمة السخية البالغ قيمتها 36 مليون درهم، المقدمة من سموه إلى أندية الإمارة الباسمة، والتي حققت إنجازات رياضية خلال الموسم الرياضي 2024/2023.

وأشار سعادة حميد الشامسي إلى أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، تُبرز مدى العناية التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة، للرياضة والرياضيين وتشجيعهم على تحقيق الألقاب والبطولات.

وأكد، أن المكرمة حافز كبير لأندية الإمارة الباسمة، المطالبة بالحفاظ على استدامة إنجازاتها الرياضية محلياً ودولياً، بما يوازي الدعم السخي من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأوضح، أن نادي الحمرية، من جهته، سيعمل على تشجيع منتسبيه وتحفيزهم لمواصلة التفوق الرياضي وتحقيق إنجازات وبطولات تعكس المكرمة السخية والدعم الكبير من صاحب السمو حاكم الشارقة.

ووجه سعادة حميد الشامسي، شكره أيضاً لمجلس الشارقة الرياضي، الذي يجسد اهتمام حاكم الشارقة، على أرض الواقع، من خلال مواكبته المستمرة لأندية الإمارة.
October 09, 2024 / 7:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.