جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في جو ودي ومليء بالتنافس

نادي الذيد يحتفي بيوم المعلم في لقاء رياضي مميز

07 أكتوبر 2024 / 11:36 AM
نادي الذيد يحتفي بيوم المعلم في لقاء رياضي مميز
download-img
أقام نادي الذيد الرياضي فعالية رياضية تربوية بمناسبة يوم المعلم، حيث استضافت الصالة الرياضية بالنادي مجموعة من المعلمين من مدارس المنطقة الوسطى، في جو ودي ومليء بالتنافس، شهد العديد من الفعاليات الرياضية التي شملت منافسات في كرة القدم، الكرة الطائرة، وتنس الطاولة.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد الرياضي فعالية رياضية تربوية بمناسبة يوم المعلم، حيث استضافت الصالة الرياضية بالنادي مجموعة من المعلمين من مدارس المنطقة الوسطى.

وشهد اللقاء الذي أقيم في جو ودي ومليء بالتنافس، العديد من الفعاليات الرياضية التي شملت منافسات في كرة القدم، الكرة الطائرة، وتنس الطاولة.

انطلقت الفعاليات صباح أمس بحضور سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة سيف بن دلون ومالك الكتبي، بالإضافة إلى المدير الإداري للنادي مهير الخيال الطنيجي.

كما شهدت الفعالية مشاركة كوكبة كبيرة من المعلمين، مما أضفى أجواء من الحماس والتفاعل الإيجابي.

توزعت المنافسات على مختلف الألعاب، حيث تنافس المعلمون بروح رياضية عالية، ففي كرة الطائرة، توجت مدرسة الذيد الخاصة بالمركز الأول، بينما حازت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على المركز الثاني، وجاءت مدرسة وشاح في المركز الثالث.

وفي منافسات تنس الطاولة، احتلت مدرسة الذيد الخاصة المرتبة الأولى، تلتها مدرسة الثميد في المركز الثاني، بينما حصلت مدرسة وشاح على المركز الثالث.

أما في كرة القدم، فكان المركز الأول من نصيب مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، في حين حازت مدرسة الذيد الخاصة على المركز الثاني، وجاءت مدرسة الثميد في المركز الثالث.

في ختام اللقاء، قام سالم محمد بن هويدن مع أعضاء مجلس الإدارة والمدير الإداري للنادي بتكريم المدارس الفائزة. وقد عبر عن سعادته بتلك الفعالية، مشيدًا بدور المعلمين في بناء الأجيال ودعمهم المستمر للطلاب.

وفي تصريح له، أعرب سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد عن تقديره للمعلمين، وشاركهم في احتفاليتهم، مؤكدًا أهمية الرياضة في تعزيز الروابط بين المجتمع التعليمي وتعزيز التعاون بين المدارس، لافتاً إلى أهمية هذه الفعالية، والتي حرص نادي الذيد الرياضي من خلالها على أن يقدم نموذجًا يحتذى به في دمج الرياضة مع التعليم لا سيما في إطار الاهتمام بالمعلم، مؤكداً على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق.

كما قدم بن هويدن شكره للمدارس المشاركة على روح المنافسة والأداء المتميز، معبرًا عن أمله في استمرار مثل هذه الفعاليات التي تعزز الروح الرياضية وتدعم التعليم.
October 07, 2024 / 11:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.