جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بتوجيهات محمد بن راشد

حمدان بن محمد يأمر بمنح الإقامة الذهبية للمُعلمين المتميزين بدبي

05 أكتوبر 2024 / 6:16 PM
سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
download-img
أمر سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين الذين قدموا أداءً وإسهاماتٍ متميزة في منظومة التعليم الخاص بإمارة دبي.
الشارقة 24 – وام:

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمُعلِّم، الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، أمر سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين الذين قدموا أداءً وإسهاماتٍ متميزة في منظومة التعليم الخاص في إمارة دبي، تقديراً لجهودهم ودورهم في تشكيل مستقبل الإمارة بما يواكب طموحاتها في مختلف القطاعات الحيوية، ويدعم أهداف إستراتيجية التعليم 2033، التي ترتكز على الاستعانة بمعلمين ملهمين يحظون بأعلى درجات الاحترام والتقدير، ويدعمون بخبراتهم رحلة التعليم للطلبة للمساهمة في تعزيز تنافسيتهم إقليمياً ودولياً.

وقال سموّه: "بمناسبة اليوم العالمي للمُعلِّم.. نهنئ جميع المُعلِّمين والتربويين.. ونؤكد دورهم الأصيل في صُنع المستقبل.. كل العرفان والتقدير لكل مُعلِّمة ومُعلِّم يسهمون في غرس قيم الخير وحب المعرفة في نفوس الأجيال الجديدة.. فنحن نؤمن برسالتهم وإسهامهم في بناء العقول وتنشئة الأجيال ومن ثم نهضة الأوطان.. نحتفي بهم اليوم وبإنجازاتهم التي ترسم ملامح الحاضر وترسي الأساس للمستقبل.. فالمعلمون هم مصدر الإلهام لأجيال اليوم وقادة الغد، وعطاؤهم يدعم مسيرة التنمية في دبي ويؤكد حرصها على الاستثمار في رأس مالها البشري".
October 05, 2024 / 6:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.