كشفت هيئة مطار الشارقة الدولي، أسماء الفائزين ببرنامج "لأننا نهتم"، لرصد آراء المتعاملين ومقترحاتهم حول مستوى خدمات المطار، في أسبوع خدمة المتعاملين والذي يحتفل به سنوياً بالأسبوع الأول من أكتوبر، بما يسهم في دفع عجلة تطوير جودة الخدمات بشكل مستدام.
الشارقة 24:
أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي، عن أسماء الفائزين في برنامج "لأننا نهتم"، لرصد آراء المتعاملين ومقترحاتهم عن مستوى خدمات المطار، في أسبوع خدمة المتعاملين والذي يحتفل به سنوياً في الأسبوع الأول من أكتوبر، بما يسهم في دفع عجلة تطوير جودة الخدمات على نحو مستدام، لضمان استمرارية تقديم خدمات تلبي توقعات المتعاملين وتعزز من رضاهم.
وقام الدكتور أحمد الحمودي مدير إدارة خدمة المتعاملين في هيئة مطار الشارقة الدولي، وبحضور عدد من المسؤولين في الهيئة بتكريم كل من المشاركين في البرنامج، فنكات كرشنا، وجميلة محمد، وعبد الحميد عبد الرحيم، ونعيمة حمد إبراهيم، وشيخة الرئيسي، والذين قدموا مقترحات تطويرية مجدية لتحسين الخدمات، وتم تسليمهم تذاكر سفر مجانية مقدمة من شركة العربية للطيران، التي تعد الراعي الرئيسي لهذا البرنامج الذي انطلق لأول مرة عام 2009.
وفي هذا الصدد، قال أحمد الحمودي: "إن مطار الشارقة يعتبر أحد أهم المرافق الحيوية في إمارة الشارقة، وبوابة عالمية للسفر، ويحرص على تبني وتنفيذ مجموعة ممارسات فعالة بهدف رصد آراء المتعاملين والمسافرين، لتقييم تجربتهم في مختلف مراحل استخدامهم لمرافق المطار وخدماته والتسهيلات المقدمة لهم، ومن ذلك برنامج "لأننا نهتم"، الذي يمنحهم فرصة تقييم تجربة السفر، من خلال إدراج ملاحظاتهم واقتراحاتهم سواء فيما يتعلق بالخدمات الحالية، أو الخدمات التي يتطلعون إلى الحصول عليها مستقبلاً.
وأضاف أن المطار في هذا الاتجاه يطبق قنوات متعددة، ما في ذلك استبيانات الرضا المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للمطار www.sharjahairport.ae، والتطبيق الذكي، إلى جانب المقابلات المباشرة مع موظفي المطار، أو عبر الاستبيانات التي توزع عبر البريد الإلكتروني على المسافرين بعد رحلتهم، أو عبر حسابات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الاستبيانات التفاعلية عبر لوحات المعلومات الرقمية داخل مبنى المطار، مما يتيح جمع البيانات بشكل دوري ومباشر، ليتم تحليلها والاستفادة منها بمبادرات جديدة.