جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن التنسيق والتعاون فيما بين المؤسسات والدوائر

مجلس بلدي وبلدية الحمرية يتابعان مع شرطة الحمرية تنفيذ خطط أمنية

04 أكتوبر 2024 / 12:27 PM
مجلس بلدي وبلدية الحمرية يتابعان مع شرطة الحمرية تنفيذ خطط أمنية
download-img
في إطار التنسيق والتعاون فيما بين المؤسسات والدوائر الحكومية لتوفير أقصى سبل الراحة لكافة أفراد المجتمع، عقد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية اجتماعاً تنسيقياً مع مركز شرطة الحمرية الشامل، بهدف متابعة تنفيذ الخطط الرامية إلى مد جسور التعاون المشترك بين مختلف الجهات بالمنطقة، وتعزيز التعاون الفعال بين الشرطة والمجتمع في حل المشكلات المجتمعية وحفظ الأمن والاستقرار.
الشارقة  24:

عقد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية اجتماعاً تنسيقياً مع مركز شرطة الحمرية الشامل، وذلك في إطار متابعة تنفيذ الخطط الرامية إلى مد جسور التعاون المشترك بين مختلف الجهات والمؤسسات بالمنطقة، وتعزيز التعاون الفعال بين الشرطة والمجتمع في حل المشكلات المجتمعية وحفظ الأمن والاستقرار.

وحضر الاجتماع الذي عقد صباح أمس من المجلس البلدي سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس، وحضره الأعضاء سعادة حميد فايز الشامسي نائب الرئيس، وسعادة طالب راشد بخيت المسافري، وسعادة أحمد سعيد حميد المهيري.

كما حضر الاجتماع عمار علي المهيري مدير إدارة الشؤون القانونية في بلدية الحمرية، ومن مركز شرطة الحمرية الشامل حضر كلاً من العقيد بطي معضد الشامسي والمقدم سلطان علي المنصوري والرائد محمد عيسى بن سيفان والرائد محمد حميد بن حاقول والنقيب سعيد ماجد الشامسي.

ويأتي هذا الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس البلدي من منطلق التنسيق والتعاون فيما بين المؤسسات والدوائر وتوفير أقصى سبل الراحة والاطمئنان لكافة أفراد المجتمع، وتعزيز أواصر الشراكة المؤسسية بين الطرفين وآليات العمل المشتركة حرصاً على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع وقطاعاته المختلفة.

ومن جانبه أكد سعادة حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية علي حرص المجلس البلدي وبلدية الحمرية على صحة وأمان وسلامة المجتمع، وأهمية متابعة المجلس البلدي لسبل المحافظة عليها وتعاونها مع أجهزة الشرطة خصوصاً، وعدم السماح بأي ممارسات سلبية، والحرص على تقديم أفضل الخدمات لمجتمع أهالي منطقة الحمرية، وتوفير البيئة المثالية وكافة مقومات السعادة لهم.

كما اتفق الطرفان على عقد هذه الاجتماعات التنسيقية بشكل دوري لمناقشة المواضيع المشتركة وإيجاد الحلول المناسبة لها.
October 04, 2024 / 12:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.