جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اعتباراً من 15 ديسمبر 2024

"العربية للطيران" تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرةً من رأس الخيمة

03 أكتوبر 2024 / 3:28 PM
"العربية للطيران" تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرةً من رأس الخيمة
download-img
أعلنت "العربية للطيران"، الخميس، عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين رأس الخيمة وجدة في المملكة العربية السعودية. اعتباراً من 15 ديسمبر 2024، حيث ستُدشّن الخدمة الجديدة بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والأحد، مما يمنح المسافرين المزيد من الراحة والمرونة في التنقل بين المدينتين.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت "العربية للطيران"، اليوم الخميس، عن استئناف رحلاتها الجوية المباشرة بين رأس الخيمة وجدة في المملكة العربية السعودية.

واعتباراً من 15 ديسمبر 2024، ستنطلق الخدمة بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والأحد من كل أسبوع، مما يوفر للمسافرين مزيداً من الراحة والمرونة للسفر المباشر بين المدينتين.

وأفاد عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أن الرحلات الأسبوعية الثلاث ستعزز التزام "العربية للطيران" بتطوير عملياتها من رأس الخيمة والمساهمة في تعزيز الحركة السياحية والتجارية للإمارة.

وتوفر شبكة "العربية للطيران" الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية تشمل القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت، بالإضافة إلى الوجهة الجديدة التي أُعْلِن عنها مؤخراً إلى موسكو.
October 03, 2024 / 3:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.