جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز ريادة الأعمال في إمارة الشارقة

أحمد الكندي: "المالية المركزية" ملتزمة بدعم مشاريع مؤسسة "رُوّاد"

02 أكتوبر 2024 / 11:24 PM
أحمد الكندي: "المالية المركزية" ملتزمة بدعم مشاريع مؤسسة "رُوّاد"
download-img
أكد أحمد الكندي، رئيس قسم الموردين بدائرة المالية المركزية في الشارقة، أن التزام الدائرة بدعم المشاريع الريادية في مؤسسة "رُوّاد" يُعد أكثر من مجرد خطوة نحو تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بل هو جزء من استراتيجية شاملة لتعزيز ريادة الأعمال في الإمارة.
الشارقة 24:

أفاد أحمد الكندي، رئيس قسم الموردين بدائرة المالية المركزية في الشارقة، بأن دائرة المالية المركزية نفذت مجموعة من المبادرات التي تستهدف دعم وتمييز مشاريع مؤسسة "رواد"؛ ضمن النظام المالي الحكومي المعتمد في كافة الجهات الحكومية بالشارقة. وشملت هذه المبادرات توجيه الجهات الحكومية بأهمية التعامل مع هذه المشاريع الريادية وإعطائها الأولوية في التنفيذ، بالإضافة إلى تسهيل عملية تسجيلها كموردين معتمدين لدى حكومة الشارقة، تطوير منصة إلكترونية خاصة تتيح لأصحاب المشاريع متابعة حالة مشاريعهم بشكل مستمر، لضمان شفافية العمليات وتعزيز التواصل بين الجهات الحكومية والموردين.

وأكد الكندي؛ أن التزام دائرة المالية المركزية بدعم المشاريع الريادية في مؤسسة "رُوّاد" يُعد أكثر من مجرد خطوة نحو تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بل هو جزء من استراتيجية شاملة لتعزيز ريادة الأعمال في الإمارة. 

وقال: "نسعى إلى خلق بيئة عمل مبتكرة ومستدامة تسهم بشكل مباشر في دعم الاقتصاد المحلي وتطويره".

وأشار إلى أن الدائرة أصدرت توجيهات واضحة للإسراع في صرف مستحقات الموردين التابعين لمؤسسة "رواد"، مؤكداً أن هذه الإجراءات تهدف إلى دعم استمرارية المشاريع الريادية وضمان نجاحها. كما حثّت الدائرة الموردين على المشاركة الفعالة في طلبات الأسعار والمناقصات الحكومية، مما يزيد من فرصهم في التوسع والنجاح، ويسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الشارقة وتحقيق رؤية الإمارة للتنمية الشاملة.
October 02, 2024 / 11:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.