جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يجمع بين الاسترخاء والمغامرة وتجارب الطعام المتنوعة

شاطئ الحيرة الوجهة المفضلة في الشارقة لعطلة نهاية الأسبوع

02 أكتوبر 2024 / 12:08 PM
شاطئ الحيرة الوجهة المفضلة في الشارقة لعطلة نهاية الأسبوع
download-img
يعتبر شاطئ الحيرة، الذي طورته هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، الملاذ المثالي للعائلات وزوار دولة الإمارات في عطلة نهاية الأسبوع، فهو ينسج بين خيوط الاسترخاء والمغامرة، ويقدم تجارب طعام فريدة تتنوع كما تتنوع ألوان الطبيعة، ممتداً على شاطئ يبلغ طوله 3.5 كيلومتراً على ضفاف الخليج العربي.
الشارقة 24:

يُعد شاطئ الحيرة الذي طورته هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، الوجهة المفضلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للعائلات ولزوار دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو يجمع بين الاسترخاء والمغامرة وتجارب الطعام المتنوعة، ويمتد على طول 3.5 كيلومتر على الخليج العربي.

إليكم خمسة أسباب تجعله المقصد الأول:

1. الدخول المجاني والمرافق المريحة

يمكن للعائلات والزوار ومحبي الشواطئ دخول منطقة الشاطئ مجاناً، ما يجعله خياراً اقتصادياً لجميع فئات المجتمع. ويمتاز الشاطئ بمرافق وخدمات عديدة أهمها توافر مساحات واسعة لمواقف السيارات ومنطقة مخصصة للعب للأطفال ومرافق أخرى تضمن للمرتادين تجربة مريحة تمنحهم فرصة قضاء يوم ممتع.

2. مطاعم متنوعة مع إطلالات خلابة

يوجد على شاطئ الحيرة 14 مطعماً موزعة على ثلاث واجهات تتيح للزوار الاستمتاع بخيارات متنوعة من المأكولات تناسب مختلف الأذواق من المطبخ المتوسطي والآسيوي والأمريكي والإماراتي، وتمتاز جميعها بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي. علاوةً على ذلك، تنتشر مقاهٍ عدة توفر لزوار الشاطئ أجواءً مميزةً من الهدوء والاسترخاء خلال استمتاعهم بتناول مشروباتهم وأطباقهم المفضلة.

.3 وجهة مثالية للعائلات

يُعد شاطئ الحيرة مقصداً مثالياً للعائلات مع الأطفال، إذ يضم الواجهة الثاني منطقة مخصصة للأطفال يمكنهم فيها الاستمتاع باللعب والركض والاستكشاف. كما توفر الساحات المظللة المحيطة بالمطاعم والمساحات الخضراء الممتدة أماكن ملائمة للأهالي لمراقبة أطفالهم في أثناء اللعب.

4. الرياضة والترفيه بجوار البحر 

لا تقتصر مزايا شاطئ الحيرة على الاسترخاء فقط، بل يشكل كذلك مركزاً لعشاق الرياضة؛ مثل النادي الرياضي المخصص للأعضاء والذي تتوافر فيه معدات رياضية لبناء الأجسام وحصصاً رياضية متنوعة يقدمها مدربون محترفون. إضافة إلى ذلك، تقع مسارات الركض وركوب الدراجات الممتدة على طول الشاطئ بين المناظر الطبيعية الخلابة التي تضفي أجواء منعشة خلال ممارسة الرياضة. كما تشجع المساحات الشاطئية المفتوحة والمرافق الرياضية على ممارسة الألعاب الشاطئية والأنشطة الخارجية المتنوعة.

5. موقع استراتيجي وسهولة الوصول للجميع

يتميز شاطئ الحيرة بموقعه المثالي في منطقة الفشت بالشارقة، ويسهل الوصول إليه للمقيمين أو الزوار. ويتضمن الشاطئ مرافق وخدمات وتسهيلات مخصصة لتلبية احتياجات أصحاب الهمم، لضمان توفير تجربة شاطئية ممتعة ومريحة لجميع فئات المجتمع.
 
October 02, 2024 / 12:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.