جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت إشراف كادر فني وإداري متميز

فريق ألعاب القوى بنادي دبا الحصن يستعد للموسم الرياضي 2024-2025

30 سبتمبر 2024 / 4:49 PM
فريق ألعاب القوى بنادي دبا الحصن يستعد للموسم الرياضي 2024-2025
download-img
يواصل فريق ألعاب القوى بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي استعداداته المكثفة للموسم الرياضي 2024-2025، تحت إشراف كادر فني وإداري متميز، إذ يهدف الفريق إلى تحقيق نتائج جيدة والمنافسة بقوة في مختلف البطولات.
الشارقة 24:

يسعى فريق ألعاب القوى بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي لتحقيق نتائج جيدة والمنافسة بقوة في مختلف بطولات الموسم الرياضي 2024-2025، حيث يواصل الفريق استعداداته المكثفة للموسم؛ تحت إشراف كادر فني وإداري متميز.

من المقرر أن تبدأ مسابقات اتحاد ألعاب القوى يوم السبت 12 أكتوبر المقبل، وذلك من خلال بطولة كأس نائب رئيس الدولة لاختراق الضاحية، التي تشمل جميع الفئات العمرية.

وأوضح المدربان الكابتن أحمد ثابت وأحمد سمير أن الفريق سيشارك في فئات الفرق للأشبال والناشئين، بالإضافة إلى الفئات الفردية في فئة الشباب والرجال. وأعربا عن أملهما في الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى.

وأكد عبد الله سعيد الوتري الظهوري، رئيس لجنة الألعاب الفردية، أن الفريق متحمس للمشاركة في المنافسات بجدية، معرباً عن تطلعه لتقديم أداء مشرف يسهم في تعزيز مكانة النادي بين الفرق الرياضية المشاركة، كما تمنى أن تكون هذه المشاركة خطوة نحو تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
September 30, 2024 / 4:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.