جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تاريخ 12 أكتوبر ببيت الحكمة في الشارقة

"رواق" يناقش دور "الكتب الصوتية" في نشر المعلومات والثقافة

30 سبتمبر 2024 / 10:44 AM
"رواق" يناقش دور "الكتب الصوتية" في نشر المعلومات والثقافة
download-img
تتنوع الآراء حول الكتب الصوتية بين مؤيد ومعارض، إلا أنه لا يمكن إنكار شعبيتها الكبيرة حالياً. ففي الحلقة القادمة من "رواق"، التابعة لمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، بتاريخ 12 أكتوبر في بيت الحكمة بالشارقة، ستكون هناك فرصة للمشاركين للدخول في نقاشات مثمرة وأحاديث أدبية حول الكتب الصوتية، ودورها في نشر المعلومات والثقافة، كما سيتاح لهم مشاركة كتبهم الصوتية المفضلة مع بعضهم.
الشارقة 24:

انطلاقاً من أهمية القراءة والاطلاع، أعلنت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات عن تنظيم جلستها الأدبية القادمة "رواق"، تحت عنوان "الكتب الصوتية"، بتاريخ 12 أكتوبر في بيت الحكمة بالشارقة، من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الـ 1:30 ظهراً.

لطالما تنوعت الآراء عن الكتب الصوتية، بين مؤيد ومعارض، لكن لا شك في أن للكتب الصوتية شعبية كبيرة في زمننا الحالي، وذلك لانشغال الناس وعدم قدرتهم على تخصيص وقت لقراءة الكتب الورقية، فكثرة الانشغالات تجعلهم يستبدلون القراءة التقليدية بالسماع إلى الكتب الصوتية متى ما سنحت لهم الفرصة، ففي حلقة (رواق) القادمة ستُتَاح الفرصة للمشاركين بالخوض في نقاشات بناءة وأحاديث أدبية عن الكتب الصوتية، ودورها في نشر المعلومات والثقافة، كما سيُعْطَوْن المجال لمشاركة كتبهم الصوتية المفضلة مع بعضهم البعض.

ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://survey.zohopublic.com/zs/qQD4ph ليكونوا جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع الأدبي الذي يحيى بالأدب والثقافة.
September 30, 2024 / 10:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.