جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عنصراً أساسياً في نسيج الاقتصاد وأسلوب حياة يومية

أيقونة النقل في اليابان "شينكانسن" تحتفي بعامها الـ 60

30 سبتمبر 2024 / 9:41 AM
أيقونة النقل في اليابان "شينكانسن" تحتفي بعامها الـ 60
download-img
تحتفل قطارات "شينكانسن" السريعة، أيقونة النقل في اليابان، بذكرى مرور 60 عاماً على انطلاقها في الأول من أكتوبر. حيث أُطلقت هذه القطارات الفائقة السرعة بين طوكيو وأوساكا في العام 1964، مما أطلق العنان لعصر جديد في عالم السفر بالسكك الحديدية، متزامناً مع صعود اليابان كقوة اقتصادية كبرى بعد نكبة الحرب العالمية الثانية. وتظل هذه الخدمة عنصراً أساسياً في نسيج الاقتصاد الياباني وأسلوب الحياة اليومية، لذا فإن الحفاظ على نظافتها ودقتها وسلامتها يعد من المهام الجليلة التي تتطلب عناية خاصة.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

تحتفي قطارات "شينكانسن" السريعة الشهيرة في اليابان بمرور 60 عاماً في الأول من أكتوبر. حيث بدأت قطارات "شينكانسن" عالية السرعة في العمل بين طوكيو وأوساكا في العام 1964، إيذاناً بعصر جديد للسفر بالسكك الحديدية مع نمو اليابان لتصبح قوة اقتصادية عظمى، بعد هزيمتها في الحرب العالمية الثانية.

وتظل الخدمة جزءاً لا يتجزأ من اقتصاد البلاد وأسلوب الحياة، لذا فإن الحفاظ عليها نظيفة بشكل مبهر ودقيقة وخالية من الحوادث يعد عملاً جدياً.

ويقول دايسوكي كوماجيما، مسؤول العلاقات العامة في شركة السكك الحديدية جيه آر سنترال: "نحن نحرص بشدة على التأكد من أن السلامة تأتي دائماً في المقام الأول، بغض النظر عن إنجازاتنا السابقة".
September 30, 2024 / 9:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.