جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكثر قدرة على فهم النصوص والصور ومقاطع الفيديو

في تعاون نوعي مع "غوغل".. "سناب شات" تطور المساعد الذكي My AI

26 سبتمبر 2024 / 11:27 AM
في تعاون نوعي مع "غوغل".. سناب شات" تطور المساعد الذكي My AI
download-img
أعلنت منصة "سناب شات" عن شراكتها الاستراتيجية مع "غوغل" للاستفادة من نماذج الذكاء الاصطناعي المتطورة، والتي سيتم دمجها في المساعد الذكي My AI. ومن المتوقع أن يؤدي دمج نماذج الذكاء الاصطناعي Gemini في روبوت الدردشة My AI إلى تحسينات ملحوظة في الأداء، مما يمنحه قدرات جديدة غير متاحة من قبل.
الشارقة 24 – أونا:

عقدت منصة "سناب شات" شراكة مع "غوغل" للاستفادة من نماذج الذكاء الاصطناعي التي تطورها، وإضافتها إلى المساعد الذكي My AI.

ومن المنتظر أن يؤدي إدماج نماذج الذكاء الاصطناعي Gemini في روبوت الدردشة My AI إلى تحسينات كبيرة في الأداء وقدرات أوسع من ذي قبل.

وأعلنت "سناب شات" في عام 2023 عن روبوت الدردشة My AI لمستخدميها مدعوماً بنماذج GPT من OpenAI، ومع ذلك، فإن الترقية إلى Gemini ستجعل الروبوت أكثر قدرة على فهم النصوص والصور ومقاطع الفيديو والعمل معها، كما سيؤدي ذلك إلى زيادة تفاعل المستخدمين مع الروبوت يومياً.

وأفاد إيفان شبيغل الرئيس التنفيذي لشركة "سناب شات"، في بيان صحافي: "تعزز هذه الشراكة مع "غوغل كلاود" كل ما هو مهم لخدمة مجتمعنا، وتتلخص مهمة "سناب شات" في تمكين الأشخاص من التعبير عن أنفسهم، والعيش في اللحظة الراهنة، واكتشاف العالم".

ورأى توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة "غوغل كلاود" نماذج Gemini تعمل الآن على تشغيل ملايين التفاعلات متعددة الوسائط في تطبيق"سناب شات" كل يوم، ما يسمح للمستخدمين التفاعل بنحو أفضل مع My AI مع مزايا الدقة والسلامة المدمجة.

وسيساعد روبوت الدردشة My AI، بفضل نماذج Gemini المتطورة، المستخدمين في التقاط صور أو مقاطع فيديو لأي شيء والسؤال عنها، وهي مزايا مشابهة لأدوات ومزايا تقدمها غوغل بالفعل حالياً.
September 26, 2024 / 11:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.