جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بفرعيه "الرئيسي والوسطى"

سلة الشارقة للمرأة تخوض 3 تجارب مفيدة مع يونايتد جدة السعودي

24 سبتمبر 2024 / 7:46 PM
صورة بعنوان: سلة الشارقة للمرأة تخوض 3 تجارب مفيدة مع يونايتد جدة السعودي
download-img
أجرى نادي الشارقة الرياضي للمرأة بفرعيه "الرئيسي والوسطى"، لكرة السلة، ثلاث تجارب مفيدة مع فريق جدة يونايتد السعودي، مستغلاً فترة تواجده في معسكرة التدريبي الذي خاضه على مدار أسبوع كامل في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

خاض نادي الشارقة الرياضي للمرأة بفرعيه الرئيسي و"الوسطى"، لكرة السلة، ثلاث تجارب مفيدة مع فريق جدة يونايتد السعودي، مستغلاً فترة تواجده في معسكرة التدريبي الذي خاضه على مدار أسبوع كامل بالشارقة.

التجربة الأولى أنهاها فريق الشارقة الرئيسي لصالحه "39/ 35"، والثانية خسرها فرع الوسطى "37/84"، والثالثة والختامية فاز بها الشارقة الرئيسي "63/ 60"، وذلك في ختام تحضيرات الفريق السعودي بالإمارات.

وأكد الكابتن وليد الحجيري مدرب الفرع الرئيسي بنادي الشارقة، رضاه عن المردود الفني للفريق، الذي ظهر به خلال تجربتيه الأولى والثانية أمام الضيف السعودي.

أما مدربة فريق الوسطى فاطمة برك الله، فأكدت رضاها أيضاً عن أداء اللاعبات رغم الخسارة، واعتبرت أن اللقاء كان بمثابة تجربة تحضيرية مفيدة، قبل المشاركات الرسمية المقبلة خلال الموسم، وأشارت أن فريقها في تطور مستمر من مباراة إلى أخرى، متمنية أن يظهر بصورة أفضل تعكس حجم الاستعدادات والدعم والمتابعة المستمرة من قبل إدارة النادي.
September 24, 2024 / 7:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.