جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يستهدف مشاركة 300 من الجنسين من مختلف الفئات العمرية

المجلس الرياضي يفتح باب التسجيل لجري سفاري الشارقة

28 سبتمبر 2024 / 5:53 PM
المجلس الرياضي يفتح باب التسجيل لجري سفاري الشارقة
download-img
أعلن مجلس الشارقة الرياضي، فتح باب التسجيل، للمشاركة في فعالية جري سفاري الشارقة، المزمع إقامتها، في السادس من أكتوبر المقبل، بسفاري الشارقة، والتي تستهدف مشاركة 300 من الجنسين من مختلف الفئات العمرية.
الشارقة 24:

فتح مجلس الشارقة الرياضي، باب التسجيل، للمشاركة في فعالية جري سفاري الشارقة، المزمع إقامتها، في السادس من أكتوبر المقبل، بسفاري الشارقة، والتي تستهدف مشاركة 300 من الجنسين من مختلف الفئات العمرية.

ويعتبر الجري، من الفعاليات السنوية المميزة للمجلس، بالتعاون مع عدد من الجهات الراعية والداعمة، للتشجيع على نشر ثقافة الرياضة باعتبارها أسلوب حياة.

ويتم التسجيل للمشاركة في الفعالية عبر رابط إلكتروني، لعدد من المسافات: 1 كلم وينطلق الساعة 6:10، ويعقبه بـ10 دقائق انطلاق سباق 10 كلم، فيما ينطلق سباق 5 كلم في الساعة 6:25، ويعقبه بخمس دقائق سباق 2.5 كلم.

وستكون للمشاركين لأول مرة، فرصة الاستمتاع بخوض السباق في مسار يتيح رؤية الحيوانات المختلفة داخل سفاري الشارقة، ووسط أجواء رائعة تضيف جماليات أكبر للحدث، على أن تكون مراسم التتويج في الساعة الثامنة والنصف، ليحصل كل مشارك على ميدالية في خط النهاية، فيما سيتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف فئات السباق بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
September 28, 2024 / 5:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.