جار التحميل...

°C,
في نسخته الثانية

مهرجان "لبيك خورفكان للجري" ينطلق 16 مارس

January 18, 2024 / 6:33 AM
أعلن سعادة سالم محمد النقبي، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، عن انطلاق النسخة الثانية لمهرجان " لبيك خورفكان للجري"، في 16 مارس المقبل بمشاركة نحو 2000 متسابق ومتسابقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقد نادي خورفكان الرياضي الثقافي، مؤتمراً صحافياً في ساحة برج الرابي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لألعاب القوى،حيث أعلن خلاله تفاصيل النسخة الثانية لمهرجان " لبيك خورفكان للجري".

وحضر المؤتمر سعادة اللواء الدكتور محمد المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وسعادة سالم محمد النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، وعدد من مسؤولي الأندية الرياضية، وممثلي وسائل الإعلام.

وقال سعادة سالم محمد النقبي في تصريحات للشارقة 24:" إن النسخة الثانية للمهرجان تنطلق في 16 مارس المقبل، وتأتي بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، واتحاد الإمارات لألعاب القوى، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وأضاف أن اللجنة المنظمة تستهدف مشاركة نحو 2000 لاعب ولاعبة في هذه النسخة، موضحاً أنه تم تخصيص مسافة 8 كيلومترات للرجال، و6 كيلو مترات للنساء، و3 كيلومترات للأطفال وأولياء الأمور، لافتاً إلى توزيع جوائز مادية قيمة للفائزين.
January 18, 2024 / 6:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.