جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تشارك في المعرض الدولي للكتاب بالعاصمة السعودية

"منشورات القاسمي" تعرض في الرياض أحدث مؤلفات حاكم الشارقة

26 سبتمبر 2024 / 11:58 PM
"منشورات القاسمي" تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
download-img
جناح دار منشورات القاسمي في المعرض
تشارك دار "منشورات القاسمي"، في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م الذي انطلق، اليوم الخميس، تحت شعار "الرياض تقرأ"، وتعرض في جناحها، أحدث مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24 – وام:

تعرض دار "منشورات القاسمي"، خلال مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م، أحدث مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويعد المعرض، الذي انطلق اليوم تحت شعار "الرياض تقرأ"، بمثابة منصة عالمية تستقطب أبرز صانعي المحتوى والمبدعين وعشاق القراءة في المنطقة بدورة جديدة تحمل كل ما هو جديد للزوار وعشاق الأدب وكل محب للثقافة.

وتتطلع "منشورات القاسمي"، الدار المتخصصة بنشر مؤلفات صاحب السمو حاكم الشارقة، إلى إتحاف جمهور عريض من القراء، محلياً وعربياً وعالمياً، بإصدارات سموه المتعددة اللغات، والتي بلغت 93 إصداراً في مختلف حقول المعرفة: الأدبية والتاريخية والروايات وكتب السيرة الذاتية.

وستعرض "منشورات القاسمي"، خلال مشاركتها في المعرض، كافة الإصدارات الحديثة، لتكون فرصة للجمهور للتعرف على آخر إصدارات الدار الأدبية والمسرحية والتاريخية وأبرزها كتاب: "مختارات من جِرون نامه"، الذي قام سموه بتحقيقه لأهميته التاريخية، إضافة إلى إصدار جديد آخر هو كتاب: "حقيقة تاريخ عُمان" يتحدث فيه سموه عن الحقائق التي اكتشفها في تاريخ عمان، استناداً إلى المراجع التاريخية المثبتة.

وبالإضافة إلى موسوعة سلطان التواريخ بأجزائها الأربعة، ومسرحية "مجلس الحيرة" التي تقع قي أربعة فصول، والمؤلفات الأخرى في مختلف حقول المعرفة، ستعرض "منشورات القاسمي"، الحروف التي صدرت من المعجم التاريخي للغة العربية، وهو المعجم الأول من نوعه في تاريخ العرب، والذي يؤرخ لسبعة عشر قرناً من لغة القرآن الكريم.
September 26, 2024 / 11:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.