جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال الفترة من 4 إلى 10 ديسمبر الجاري

منشورات القاسمي تثري مهرجان الظفرة للكتاب بمؤلفات حاكم الشارقة

03 ديسمبر 2023 / 9:45 PM
صورة بعنوان: منشورات القاسمي تثري مهرجان الظفرة للكتاب بمؤلفات حاكم الشارقة
download-img
جانب من جناح منشورات القاسمي في المهرجان
تثري "منشورات القاسمي"، مهرجان الظفرة للكتاب 2023م، الذي يقام تحت شعار "يسقي الظفرة ويرويها"، خلال الفترة من 4 إلى 10 ديسمبر الجاري، في الحديقة العامة بمدينة زايد، بالأعمال الروائية التاريخية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24 – وام:

تشارك "منشورات القاسمي" الدار المتخصصة بنشر وتوزيع مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مهرجان الظفرة للكتاب 2023م، الذي يقام تحت شعار "يسقي الظفرة ويرويها"، خلال الفترة من 4 إلى 10 ديسمبر الجاري، في الحديقة العامة بمدينة زايد، بمشاركة أكثر من 50 مكتبة ودار نشر.

وتقدم منشورات القاسمي للقراء، محلياً وعربياً وعالمياً، وبلغات عدة كافة مؤلفات سموه في مختلف جوانب المعرفة، ويأتي في مقدمتها وأحدثها الكنز التاريخي: موسوعة تاريخ عُمان المسماة سلطان التواريخ والتي جاءت في أربعة أجزاء.

وتعرض منشورات القاسمي كذلك، الأعمال الروائية التاريخية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ومن بينها الشيخ الأبيض، والأمير الثائر، وبيبي فاطمة، وأبناء الملك، والجريئة، وسيرة سلاطين كلوة، ومقاومة خورفكان للغزو البرتغالي.

كما سيزخر جناح منشورات القاسمي، بأضخم مشروع علمي في اللغة العربية، وهو المعجم التاريخي للغة العربية الذي يضم (67) مجلدًا حتى مرحلته الرابعة، إضافة إلى العديد من الكتب المميزة والإصدارات المتنوعة.
December 03, 2023 / 9:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.