جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على مدى 4 سنوات

بزيادة 30%.. بوينغ تمنح العمال المضربين مهلة إضافية لدراسة عرضها

25 سبتمبر 2024 / 3:20 PM
بزيادة 30%.. بوينغ تمنح العمال المضربين مهلة إضافية لدراسة عرضها
download-img
بزيادة قدرت بنسبة 30%، تنفذ على مدى 4 سنوات، منحت مجموعة بوينغ المزيد من الوقت لنقابة العمال المضربين في شمال غرب الولايات المتحدة، لدراسة عرض قدمته ورفضه النقابيون.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:    

منحت مجموعة بوينغ المزيد من الوقت لنقابة العمال المضربين في شمال غرب الولايات المتحدة، لدراسة عرض قدمته ورفضه النقابيون.

وأفادت بوينغ الثلاثاء في بيان أن هذا الإضراب يلحق ضرراً بالفريق والمنطقة، موضحاً أنه يجب إتاحة فرصة التصويت على العرض الذي يتضمن تحسينات كبيرة في الأجور والمزايا.

وأضافت المجموعة "لقد اتصلنا بالنقابة لمنحهم المزيد من الوقت وتقديم الدعم اللوجستي بمجرد أن تقرر القيام بالتصويت".
ولم يتم تحدد أي مهلة جديدة.

وقدمت شركة تصنيع الطائرات الأميركية الإثنين عرضاً وصفته بأنه "أفضل" من سابقاته و"الأخير" ويتضمن زيادة في الراتب بنسبة 30% على مدى 4 سنوات، مقابل 25% في مقترحها الأساسي، ومنحت الشركة العمال حتى منتصف ليل الجمعة بتوقيت شرق الولايات المتحدة للمصادقة على المقترح.

لكن بعد ساعات قليلة، ذكر المسؤولون النقابيون أن عرض الشركة غير كاف، بعد أن رفض ما يناهز 95% من العمال الاقتراح الأول في 12 سبتمبر.

وأكدوا أن المهلة التي وضعتها بوينغ لا تعطي وقتاً كافياً لمناقشة الاقتراح مع العمال والتصويت عليه.

ومع أن النقابة أوضحت في بيان أن الزيادة بنسبة 30% "تعد تقدماً" لكنها أشارت إلى أنها لا تلغي حقيقة أنه على مدار عقد لم يحصل الأعضاء سوى على زيادة في الرواتب بنسبة 8%.

وأضافت أن نتيجة الاستطلاع الذي أجري بين العمال في اليوم السابق كانت واضحة للغاية، وأنهم غير مهتمين باقتراح الشركة الأخير والذي تم إرساله عبر وسائل الإعلام.

وفي المقابل، أكدت أنها مستعدة لتحديد موعد من أجل إجراء مباحثات إما مع وسطاء أو مباشرة مع بوينغ.
September 25, 2024 / 3:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.