جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينطلق برعاية أحمد بن محمد

نادي دبي للصحافة يكشف عن الأجندة الشاملة للنسخة 4 من "دبي بودفست"

25 سبتمبر 2024 / 11:58 PM
صورة بعنوان: نادي دبي للصحافة يكشف عن الأجندة الشاملة للنسخة 4 من "دبي بودفست"
download-img
كشف نادي دبي للصحافة تفاصيل أجندة الدورة الرابعة من "دبي بودفِست" الحدث الرقمي الأول من نوعه بالمنطقة، والذي تنطلق فعالياته برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الاثنين المقبل.
الشارقة 24 – وام:

أعلن نادي دبي للصحافة تفاصيل أجندة الدورة الرابعة من "دبي بودفِست" الحدث الرقمي الأول من نوعه في المنطقة، وأكبر تجمع للبودكاسترز العرب، والذي تنطلق فعالياته برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الاثنين المقبل بمقر نادي دبي للصحافة في "ون سنترال" مركز دبي التجاري العالمي.

ويشارك في الحدث الذي يتزامن مع اليوم العالمي للبودكاست، نخبة من أبرز صُنّاع "البودكاست" والمحتوى الصوتي العربي، وبحضور مؤسسات إقليمية متخصصة في هذا المجال، والذين يجتمعون لمناقشة مستقبل "البودكاست" في المنطقة العربية وسبل تحويل المحتوى الصوتي إلى مُنتج احترافي ينافس على منصات "البودكاست" المختلفة.

ويناقش الحدث فرص وتحديات صناعة المحتوى الرقمي عبر المنصات المختلفة، ويشكل فرصة لعرض تجارب صُنّاع "البودكاسترز" العرب، واستعراض دورهم في صناعة وتقديم محتوى صوتي عربي هادف، ومدى التأثير الايجابي للمنصات الرقمية في الترويج للتجارب العربية الملهمة.

ويتضمن الحدث إلقاء الضوء على تجارب عربية ناجحة في عالم البودكاست، للتعرف على العوامل التي أسهمت في نجاح تلك التجارب وتمكنها من تحقيق شعبية واسعة لدى الجمهور العربي.

وفي هذه المناسبة، أكدت سعادة منى غانم المري، رئيسة نادي دبي للصحافة أن حرص النادي على إيجاد البيئة المناسبة للحوارات الإعلامية والاتجاهات المستقبلية، يأتي في سياق الرؤية الاستشرافية لمدينة دبي وما تقدمه من مبادرات ومشاريع وأفكار ورؤى تهدف في مجملها إلى إيجاد مسار تطويري طموح يعزز تنافسية الإعلام العربي ويزيد من أثره الإيجابي في خدمة المجتمعات العربية ومواكبة تطلعاتها للمستقبل.
September 25, 2024 / 11:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.