أقامت وزارة المالية الجلسة الثالثة من مبادرة "مجالس المتعاملين" لتصفير البيروقراطية التي تهدف إلى التعرّف على آراء المتعاملين من القطاعين الحكومي والخاص فيما يتعلق بعدد من الخدمات التي تقدمها الوزارة لاستعراض عمليات تصفير البيروقراطية الحكومية بشكل تشاركي.
الشارقة 24 – وام:
عقدت وزارة المالية الجلسة الثالثة من مبادرة "مجالس المتعاملين" لتصفير البيروقراطية التي تهدف إلى التعرّف على آراء المتعاملين من القطاعين الحكومي والخاص فيما يتعلق بعدد من الخدمات التي تقدمها الوزارة لاستعراض عمليات تصفير البيروقراطية الحكومية بشكل تشاركي بما يتوافق مع احتياجاتهم وتوقعاتهم، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى تنفيذ برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية" الذي أطلقته حكومة دولة الإمارات للارتقاء بأداء العمل الحكومي.
وقالت الوزارة في بيان الأربعاء، إن الجلسة، التي نُظمت في دبي، وحضرها نحو 50 ممثلاً لمتعاملين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، استعرضت مخرجات الجلستين السابقتين وتم خلالهما الاطلاع على تجربة المتعاملين ومدى رضاهم عن خدمات الوزارة وسبل تحسين وتطوير وابتكار أنماط جديدة للإجراءات الحكومية، ومنها ما يتعلق بـ "تحسين تجربة متعاملي خدمات الامتثال لمتطلبات المنظمات المالية الدولية" و"المشتريات الحكومية".