جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 250 عارضاً

معرض "الأصايل 2024" ينطلق غداً الخميس في إكسبو الذيد

25 سبتمبر 2024 / 7:23 PM
معرض "الأصايل 2024" ينطلق غداً الخميس في إكسبو الذيد
download-img
تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من معرض "الأصايل 2024"، غداً الخميس، في مركز إكسبو الذيد، بمشاركة أكثر من 250 شركة وعلامة تجارية في مجال مستلزمات الخيول والجِمال والصقور، ويستمر المعرض لمدة 4 أيام.
الشارقة 24:

تنطلق غداً الخميس في مركز إكسبو الذيد فعاليات النسخة الثالثة من معرض "الأصايل 2024"، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، على مدى 4 أيام بمشاركة أكثر من 250 شركة وعلامة تجارية في مجال مستلزمات الخيول والجِمال والصقور، مستهدفاً جمع محبي رياضات الصيد والفروسية الهواة والمحترفين والمُلّاك والمربين وأعضاء أندية الخيل والهجن والصقور في حدث كبير.

ويتوقع أن يستقطب المعرض الذي يستمر حتى 29 سبتمبر، أكثر من 3 آلاف زائر، لمتابعة فعالياته وأنشطته ومعروضاته التي تشارك في تقديمها مجموعة من الأندية والجمعيات الحكومية المعنية بالصيد والفروسية والصقارة، والتي تتعاون مع الشركات العارضة لإنجاح الحدث وخدمة رواده من الزوار والمهتمين.

ويشهد المعرض سلسلة من الفعاليات الجديدة، أهمها تنظيم مزاد للصقور لأول مرة في إطار المعرض الذي يمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 700 متر مربع، حيث يركز المزاد على جذب المزيد من عشاق اقتناء الصقور الأصيلة والمهتمين بهذه الرياضة على المستويين المحلي والخليجي، ويتوقع أن يشهد المزاد حضورًا واسعًا ومنافسة للفوز بالصقور العربية الأصيلة والنادرة.

معرض نوعي

وتوفر الشركات والعلامات التجارية العارضة أحدث منتجاتها وخدماتها، بالإضافة إلى معدات رعاية الحيوانات ومستلزمات الإسطبلات ومركبات نقلها، كما تتيح الفرصة للزوار للتعرف على أفضل سلالات الصقور وكلاب الصيد.

ويهدف المعرض إلى تعزيز التواصل بين المهتمين برياضة الفروسية والخيول العربية الأصيلة، وإتاحة المجال للأفراد والشركات والمؤسسات والأندية والجمعيات المعنية بتربية ورعاية الخيول والهجن والصقور لتبادل الخبرات والمعارف، ويسلط الضوء على مبادئ وأصول رياضات الصيد بالصقور والطرق الصحيحة لممارستها.

ويمثل المعرض وجهةً مثالية للراغبين في التعرف على أحدث المنتجات والخدمات في مجال رعاية الحيوانات الأصيلة، والاستفادة من منتجات الشركات العارضة، والمساهمة في تعزيز الاهتمام على مستوى إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة بالحفاظ على التراث الإماراتي العريق في هذا القطاع واستدامة الحفاظ عليه والإسهام بنشره في أوساط الأجيال الجديدة.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، ويقدم لجمهوره معلومات حول طرق ومبادئ ممارسة الصقارة، ويعرض أحدث منتجات العناية بالخيل والهجن وطرق تربيتها وتجهيزات الإسطبلات، في الحدث المفتوح أمام الزوار والراغبين في التعرف على كل ما يرتبط بعالم الخيول والهجن والصقور المدربة على الصيد.
September 25, 2024 / 7:23 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.