جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر برنامج أُطْلِق بداية سبتمبر

كهرباء الشارقة تعزز وعي الطلبة بأساليب الترشيد الصحيحة

24 سبتمبر 2024 / 2:27 PM
كهرباء الشارقة تعزز وعي الطلبة بأساليب الترشيد الصحيحة
download-img
أطلقت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة برنامجاً توعوياً متميزاً يستهدف طلاب المدارس خلال العام الدراسي 2024/2025، حيث يتضمن هذا البرنامج باقة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في مجموعة من المدارس الحكومية والخاصة. وقد بدأ البرنامج نشاطه في بداية شهر سبتمبر في 10 مدارس مختارة بإمارة الشارقة، وقد نال المشروع اهتمام 2150 طالباً وطالبة، ليشكل بذلك نقطة انطلاق نحو تعزيز الوعي والاهتمام بين الأجيال القادمة.
الشارقة 24:

بدأت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تنفيذ برنامج لتوعية طلاب المدارس على مدار العام الدراسي 2024/2025، ويتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة في عدد من المدارس الحكومية والخاصة، وأُطْلِق البرنامج بداية شهر سبتمبر في عدد 10 مدارس حكومية وخاصةً في إمارة الشارقة، واستفاد من البرنامج عدد 2150 طالباً وطالبة.

وأوضح راشد المرزوقي مدير إدارة الاتصال المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة تواصل جهودها لتوعية الطلاب والطالبات بأساليب وسلوكيات الترشيد الصحيحة والاستخدام الأمثل للطاقة والمياه، وتعزيز مشاركتهم في قضايا حماية البيئة وغرس ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه لديهم باعتبارهم أجيال المستقبل الذين يعتمد عليهم المجتمع في استمرار مسيرة النهضة والازدهار.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على إعداد البرامج المتخصصة التي تناسب هذه الفئة العمرية بحيث تعمل على إكسابهم مهارات جديدة في أجواء تجمع بين المتعة والفائدة، وتنشر روح التنافس على تطبيق أفضل الممارسات.

وأشار سيف النقبي رئيس قسم التثقيف والتوعية، إلى أن برنامج توعية الطلاب والطالبات يستهدف طلاب المدارس والحضانات في إمارة الشارقة، ويتضمن مجموعة من الفعاليات مثل المحاضرات التفاعلية وتوزيع مجموعة من الكتيبات والملصقات على الطلاب وتنظيم مسابقات حول ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه، وتوضيح كميات الاستهلاك التي يمكن توفيرها عند تركيب الأجهزة والأدوات المرشدة للكهرباء والمياه بالمنزل، واستخدام أسلوب مبسط ومشوق لجذب الطلاب بمختلف المراحل الدراسية لمتابعة فعاليات الترشيد والاستفادة من الدروس والمعلومات التي تُقَدَّم حول أفضل طرق ترشيد استهلاك الكهرباء والاستخدام الآمن لها، وطرق ترشيد استهلاك المياه وفوائد تركيب القطع والأدوات المرشدة.
September 24, 2024 / 2:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.