جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف التعرف على أحدث التخصصات المتاحة

منى ساعد: معرض التخصصات الجامعية خطوة نحو بناء جيل متسلح بالمهارات

23 سبتمبر 2024 / 1:38 PM
أعلنت منى ساعد، المنسق العام لمعرض التخصصات، عن انطلاق معرض التخصصات الجامعية بنسخته الـ 6 تحت شعار "المهارات المستدامة: مفتاحك للنجاح"، الاثنين، ليستمر إلى 26 سبتمبر، مستهدفاً الطلاب وأولياء الأمور لاختيار التخصصات الأكاديمية المناسبة، وذلك في مقر هيئة الشارقة للكتاب.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

انطلق، اليوم الاثنين، معرض التخصصات الجامعية الذي تنظمه مكتبات الشارقة بنسخته الـ 6، في مقر هيئة الشارقة للكتاب، تحت شعار "المهارات المستدامة: مفتاحك للنجاح في عالم دائم التغيير"، ويستمر المعرض حتى 26 سبتمبر، ويستهدف طلاب المرحلة الثانوية، وطلاب الدراسات العليا، وأولياء الأمور، بهدف تقديم توجيه أكاديمي شامل لمساعدتهم على اختيار التخصصات المناسبة.

وأكدت منى ساعد، المنسق العام لمعرض التخصصات، في تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، أهمية المعرض في تمكين الشباب من اتخاذ قرارات مصيرية حول مستقبلهم الأكاديمي والمهني، مشيرةً إلى أن المعرض يسعى هذا العام إلى تسليط الضوء على المهارات المستدامة التي تعتبر ركيزة أساسية للنجاح في سوق العمل الذي يشهد تطورات مستمرة.

وأوضحت منى ساعد، أن مكتبات الشارقة تسعى من خلال هذه النسخة إلى توفير بيئة تعليمية تفاعلية تلبي احتياجات الطلاب وأولياء الأمور، مع التركيز على تعريفهم بالتخصصات الجامعية التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل الحالي والمستقبلي.

وأضافت منى، أن المعرض شهد مشاركة واسعة من الجامعات، إلى جانب تنظيم ورش عمل متخصصة وجلسات استشارية تفاعلية، تهدف إلى تعزيز وعي الطلاب بأهمية التخطيط الأكاديمي والمهني المبكر، كما يتيح المعرض فرصة فريدة للتعرف على أحدث التخصصات المتاحة وكيفية اختيار المسار الأكاديمي الأنسب لكل طالب وفقًا لاهتماماته وقدراته.
September 23, 2024 / 1:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.