جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 196 سباحاً من 6 أندية

نادي الحمرية يتوّج بالمركز الأول في بطولة السباحة بالشارقة

22 سبتمبر 2024 / 4:06 PM
نادي الحمرية يتوّج بالمركز الأول في بطولة السباحة بالشارقة
download-img
فاز نادي الحمرية بالمركز الأول في البطولة التحضيرية الثانية للسباحة لأندية الشارقة، التي نُظمت السبت 21 سبتمبر في نادي الحمرية. وجاء نادي الذيد في المركز الثاني، بينما احتل نادي مليحة المركز الثالث، وذلك بمشاركة 196 سباحاً من 6 أندية.
الشارقة 24:

توج نادي الحمرية بكأس المركز الأول في البطولة التحضيرية الثانية للسباحة لأندية الشارقة، والتي أقيمت السبت 21 سبتمبر الجاري بنادي الحمرية، وحصل الذيد على المركز الثاني وحل مليحة في المركز الثالث، وشارك في المنافسة 196 سباح يمثلون 6 أندية وهي الحمرية والذيد ومليحة ودبا الحصن والبطائح والشارقة الرياضي.

تقدم الحضور سعادة حميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، وأعضاء مجلس الإدارة سلطان الشامسي أمين السر العام، وسالم الخيال رئيس لجنة الألعاب الفردية، وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي، وحسان التومي أخصائي اللعبة بالإدارة.

وجاء تنظيم البطولة في نسختها الثانية حرصاً من مجلس الشارقة الرياضي على إكتشاف المواهب المحلية الواعدة وبناء قاعدة مميزة من السباحين بمتابعة مباشرة من إدارة شؤون الرياضة والتطوير مع أندية الإمارة ورفع المستويات العامة للسباحين من الأعمار الصغيرة من سن 5 سنوات إلى 14 سنة، ورعاية المميزين والمواهب.
September 22, 2024 / 4:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.