جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وكأس المركز الثالث

سباحو نادي مليحة يحققون 16 ميدالية في بطولة لمجلس الشارقة الرياضي

22 سبتمبر 2024 / 12:29 PM
صورة بعنوان: سباحو نادي مليحة يحققون 16 ميدالية في بطولة لمجلس الشارقة الرياضي
download-img
تمكن نادي مليحة الرياضي من إحراز نجاح بارز في البطولة التحضيرية الثانية للسباحة، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي لعام 2024. حيث توج الفريق بـ 16 ميدالية ملونة، بالإضافة إلى كأس المركز الثالث، مما يعكس تفانيه وجهوده المستمرة في عالم الرياضة.
الشارقة 24:

حقق نادي مليحة الرياضي إنجازاً في البطولة التحضيرية الثانية للسباحة التابعة لمجلس الشارقة الرياضي لعام 2024، حيث حصل الفريق على16 ميدالية ملونة وكأس المركز الثالث.

يعكس هذا النجاح الجهود الكبيرة التي بذلها النادي في إعداد وتجهيز لاعبيه، تحت إشراف مجلس إدارة النادي، الذي يحرص على دعم وتطوير المواهب الشابة.

شارك في البطولة التي أختتمت مساء السبت، 9 لاعبين من نادي مليحة، وبرز من بينهم السباح محمد حارب الذي حقق 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية، ليؤكد جدارته واستحقاقه في المنافسات.

كما قدم السباح حميد الخاصوني أداءً مميزاً بحصوله على ميدالتين فضيتين وميدالية برونزية، مما يعكس إصراره وعزيمته.

ولم يكن السباح عبد الله آل علي بعيداً عن الأضواء، حيث أحرز ميدالية برونزية، بينما حقق منصور حمد ميدالية برونزية أيضاً، ليُظهر قوة الفريق في المنافسات.

أما السباح عبد الرحمن الخاصوني، فقد أضاف ميدالية برونزية إلى رصيد النادي، فيما نال ذياب عمر ميداليتين برونزيتين، وسالم تميم ميداليتين برونزيتين أيضاً.

وفيما يتعلق بسالم حارب ومايد حارب، فقد تمكنا من تحقيق ميدالية برونزية لكل منهما، مما يعكس التزامهم القوي بالتدريب والمنافسة.

بدوره، أشار سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحة إلى أن هذه النتائج تأتي نتيجة للتخطيط المبكر والتدريب المستمر الذي يجريه النادي، مما يجعل نادي مليحة واحداً من أبرز الأندية الرياضية في إمارة الشارقة.

وأوضح أمين السر العام لنادي مليحة، أن التفاني والحرص الذي يظهره السباحون، بالتعاون مع الدعم المتواصل من إدارة النادي، يسهمان في رفع مستوى الأداء، وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، ويبشر بمستقبل واعد لأبطال النادي في السباحة خلال المشاركات المقبلة.
September 22, 2024 / 12:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.