جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن اجتماع بحضور أعضاء لجنة تطوير القطاع بالنادي

نادي دبا الحصن الرياضي يستعرض الخطة التطويرية لقطاع كرة القدم

20 سبتمبر 2024 / 1:55 PM
نادي دبا الحصن الرياضي يستعرض الخطة التطويرية لقطاع كرة القدم
download-img
اجتمعت لجنة تطوير قطاع كرة القدم بنادي دبا الحصن، برئاسة أحمد عمر النقبي، نائب رئيس النادي، مساء الخميس في مقر النادي، لمناقشة الأهداف التطويرية لفرق الفئات السنية وطرق تحسين الأداء، فضلاً عن استعراض الخطة التطويرية للقطاع.
الشارقة 24:

عقدت لجنة تطوير قطاع كرة القدم بنادي دبا الحصن لكرة القدم، برئاسة أحمد عمر النقبي، نائب رئيس النادي، اجتماعاً مساء أمس الخميس، في مقر النادي، بحضور أعضاء اللجنة.

تمحور الاجتماع حول مناقشة الأهداف التطويرية لفرق المراحل السنية وسبل تعزيز الأداء، إضافةً إلى استعراض الخطة التطويرية لقطاع كرة القدم.

استهل النقبي الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، مشدداً على أهمية تطوير فرق المراحل السنية كركيزة أساسية في تحقيق النجاح للنادي.

وأوضح أن تعزيز الأداء في هذه الفئات العمرية يتطلب تكثيف الجهود وتوفير الدعم اللازم للمدربين واللاعبين.

كما تناول الأعضاء خلال الاجتماع مجموعة من النقاط الهامة، حيث نُوقِشَت الاستراتيجيات والبرامج التدريبية التي ستعتمد في الموسم الرياضي 2024-2025.

شملت المناقشات جوانب متعددة مثل تحسين اللياقة البدنية، وتنمية المهارات الفنية للاعبين، وتوفير بيئة تدريبية محفزة.

من جانب آخر، اُسْتُعْرِض برنامج الفعاليات الرياضية المزمع تنظيمه خلال الموسم، والذي يهدف إلى تعزيز روح المنافسة بين الفرق، وتنمية الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع.

وقد اُتُّفِق على وضع جدول زمني للفعاليات الرياضية، بما في ذلك البطولات الودية والتنافسية التي ستساهم في رفع مستوى اللاعبين.

وفي ختام الاجتماع، أعرب النقبي عن شكره للأعضاء على تفاعلهم ومساهماتهم الفعالة، مؤكداً ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة، بما يخدم مصلحة النادي، ويعزز مكانته في المشهد الرياضي.
September 20, 2024 / 1:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.