جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تصدر ترتيب الفرق العربية بـ8 نقاط

منتخب الإمارات يفوز على غواتيمالا في الأولمبياد العالمي للشطرنج

19 سبتمبر 2024 / 6:03 PM
منتخب الإمارات يفوز على غواتيمالا في الأولمبياد العالمي للشطرنج
download-img
جانب من أولمبياد الشطرنج
حقق منتخب الإمارات الوطني للرجال، فوزاً مهماً، على نظيره الغواتيمالي، بنتيجة 3.5 نقطة مقابل نصف نقطة، في الجولة السابعة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقامة حالياً بالعاصمة المجرية بودابست.
الشارقة 24 – وام:

فاز منتخب الإمارات الوطني للرجال، على منتخب غواتيمالا، بنتيجة 3.5 نقطة مقابل نصف نقطة، في الجولة السابعة من منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقامة حالياً بالعاصمة المجرية بودابست.

يعد هذا الفوز الثالث لمنتخبنا الوطني، الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط، تصدر بها ترتيب المنتخبات العربية في الأولمبياد، فيما تصدرت الهند قمة الترتيب العام برصيد 12 نقطة.

ويلتقي منتخبنا في الجولة الثامنة مع نظيره المصري، حيث يلعب سالم عبد الرحمن مع باسم أمين، وعمران الحوسني مع أدهم فوزي، ويلتقي عمار السدراني مع حامد وفا، وأخيراً إبراهيم سلطان مع سامح صادق.

وعلى صعيد متصل، شارك وفد اتحاد الإمارات للشطرنج، في اجتماعات كونغرس الاتحاد الدولي للشطرنج، المقامة على هامش الأولمبياد، بحضور تريم مطر تريم رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج، وعبد الكريم المرزوقي رئيس بعثة المنتخب في بودابست، وسلطان الطاهر مستشار اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي عضو مجلس إدارة اتحاد الشطرنج، ومهدي عبد الرحيم مستشار لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للشطرنج، وسعود المرزوقي عضو لجنة الفعاليات والأحداث بالاتحاد الدولي للعبة.
September 19, 2024 / 6:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.