جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظراً لجودتهم وحركتهم العالية في الملعب

كوزمين: المواجهة مع الجزيرة لن تكون سهلة

19 سبتمبر 2024 / 10:52 PM
كوزمين: المواجهة مع الجزيرة لن تكون سهلة
download-img
مدرب فريق الشارقة، كوزمين أولاريو
قال مدرب فريق الشارقة، كوزمين أولاريو، في المؤتمر الصحافي التقديمي قبل مواجهة فريق الجزيرة، إن المواجهة لن تكون سهلة؛ نظراً لجودة لاعبي الجزيرة وحركتهم العالية في الملعب، مشيراً إلى أن مبارياتهم دائماً ما تكون صعبة.
الشارقة 24:

أكد مدرب فريق الشارقة، كوزمين أولاريو، في المؤتمر الصحافي التقديمي قبل مواجهة فريق الجزيرة، أن المواجهة لن تكون سهلة؛ نظراً لجودة لاعبي الجزيرة وحركتهم العالية في الملعب، مشيراً إلى أن مبارياتهم دائماً ما تكون صعبة. 

وأضاف كوزمين: "لدينا فترة قصيرة بعد مباراتنا الآسيوية للاستشفاء والتجهيز للمباراة المقبلة، والجانب الأهم لنا في هذه المرحلة هو الطاقة والقوة الذهنية. علينا أن نبرهن عن الخبرة والوعي في المباريات من هذا النوع".

وتابع كوزمين قائلاً: "نحاول أن نقدم نفس المستوى أو أفضل من المباريات السابقة، لكن ما يشغل بالي هو ألا يكون هناك استرخاء. الفوز في مباريات متتالية قد يسبب إرهاقًا، ولكن هذه هي النوعية من المباريات التي يمكن أن تساعدنا كثيراً في المستقبل. بدأنا الموسم بشكل جيد، ولكن في كرة القدم المهم دائمًا هو ما سيحدث غدًا، وهذا ما نركز عليه. حتى الآن، نحن نقدم أداءً جيداً ونتمنى أن نستمر على هذا النهج. دائماً ما يكون تركيز اللاعبين وحافزهم عاليًا في مثل هذه اللقاءات، والموسم الماضي كانت مشاكلنا أمام الفرق التي نكون نظريًا أفضل منها، لكننا نحترم الجميع".

من جانبه، أشار حارس مرمى الفريق، عادل الحوسني، إلى أهمية المباراة، قائلاً: "الفريقان يدخلان المباراة بهدف الفوز، وهي مواجهة مهمة نسعى بكل جهدنا للحصول على النقاط الثلاث. نستعد للمباراة بشكل جيد، خاصة بعد عودتنا من فوز مهم خارج الأرض، ونتمنى أن تستمر حالة الفوز، ونقدم كل ما عندنا لتحقيق الانتصار".

وأعرب الحوسني عن سعادته بالتعافي الكامل من الإصابة، واغتنم الفرصة للإشادة بزميله مايد محسن الذي حرس مرمى الفريق أمام خورفكان، وخالد توحيد الذي تألق في المباراة الآسيوية ضد استقلال دوشنبه. وأضاف: "نحن جميعًا كفريق نحرص على تحقيق الفوز"
September 19, 2024 / 10:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.