جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
إبراهيم خليل يسجل باسم الإمارات أفضل رقم في البطولة

نادي الذيد يحتفي بفريق الرماية بعد نتائجه المميزة في بطولة تايلند

18 سبتمبر 2024 / 9:20 AM
نادي الذيد يحتفي بفريق الرماية بعد نتائجه المميزة في بطولة تايلند
download-img
استقبل نادي الذيد الرياضي، أمس الثلاثاء، بمطار الشارقة، فريق الرماية بعد النتائج المبهرة التي حققها أبطال الرماية في البطولة المفتوحة للرماية "المسدس والبندقية"، التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك، حيث تألقوا فيها وحصدوا المراكز الأولى.
الشارقة 24:

سجل لاعب نادي الذيد إبراهيم خليل إبراهيم أفضل رقم يسجله لاعب إماراتي باسم الإمارات 627.4 واستطاع اقتناص الذهبية في مسابقة البندقية 10 متر رجال في البطولة المفتوحة للرماية التي أسدل الستار عنها في بانكوك.

وحرص مساء أمس الثلاثاء نادي الذيد الرياضي على الاحتفاء بفريق الرماية بعد النتائج المبهرة التي حققها أبطال الرماية في البطولة المفتوحة للرماية "المسدس والبندقية"، التي أقيمت في تايلند / بانكوك حيث تألقوا فيها وحصدوا المراكز الأولى.

جرى استقبالهم من قبل إدارة النادي في مطار الشارقة وقام خليفة مبارك دلموك الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية بنادي الذيد ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري لنادي الذيد بتقديم الورود لهم تعبيراً عن فرحة الفوز بهذا الإنجاز المميز.

يشار إلى أن مشاركة لاعبي نادي الذيد جاءت خلال تواجده في المعسكر التدريبي في تايلند بانكوك والمقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي لرعاية الموهوبين، حيث شارك خلالها لاعبو نادي الذيد في البطولة المفتوحة المنعقدة في ذات الوقت.  

كما حقق سالم محمد اليماحي الميدالية الفضية في فئة الناشئين أيضاً حقق اللاعب سلطان صالح محمد الميدالية البرونزية، يرافقهم كلاً من علي بن نومه الكتبي رئيس البعثة والكابتن معمر عماد العلاف مدرب فريق الرماية بنادي الذيد حيث عبر النادي عن فخره بما تحقق من نجاحات بفضل تفاني وجهد اللاعبين.

عبر سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، عن اعتزازه بما حققه الفريق من نتائج متميزة، مقدماً شكره لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه المستمر ورعايته للموهوبين، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يمثل فخراً للإمارات ويعكس التفاني والجهود الكبيرة التي بذلها الرماة.
September 18, 2024 / 9:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.