جار التحميل...

°C,
أشاد بالفوز الكبير

الحزامي: لقب مونديال الزوارق إنجاز يبعث الفخر

17 سبتمبر 2024 / 11:00 PM
ثمن سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الإنجاز الكبير الذي حققه فريق الشارقة لزوارق الفورمولا 4 في بطولة العالم، وقال إنه إنجاز يبعث الفخر والسعادة لاسيما وأنه يتحقق للمرة الأولى، ما يعني أن الفريق عرف طريق الألقاب العالمية، ومستقبله يعد بالمزيد من الإنجازات.
الشارقة 24:

 أشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق الشارقة لزوارق الفورمولا 4 في بطولة العالم، وقال إنه إنجاز يبعث الفخر والسعادة لاسيما وأنه يتحقق للمرة الأولى، ما يعني أن الفريق عرف طريق الألقاب العالمية، ومستقبله يعد بالمزيد من الإنجازات.

وأضاف أن تحقيق الإنجاز يعبر عملياً عن الاهتمام والدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة بوجه عام، والرياضات البحرية بوجه خاص، من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، ورئيس المجلس التنفيذي حيث تسخر كل الإمكانات لتطوير المستوى ورفع راية الإمارة في المحافل العالمية.

وتقدم سعادة عيسى هلال بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وقال إن الإنجاز وضع الفريق والنادي على أعتاب مرحلة جديدة، وسيكون حافزاً لإثبات الوجود والتميز في فئات اخرى من سباقات الزوارق التي تحظى باهتمام كبير بالنادي.
September 17, 2024 / 11:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.