جار التحميل...

°C,
للفورمولا 1

الشارقة للزوارق السريعة بطلاً لجولة إيطاليا الـ 2 ببطولة العالم

September 27, 2022 / 1:03 PM
أضاف الشارقة للزوارق السريعة إنجازاً جديداً إلى سجلات الرياضات البحرية بإحرازه المركز الأول ضمن السباق الثاني من بطولة العالم للفورمولا 1، المقامة في مدينة سان نزارو الإيطالية.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

حقق فريق الشارقة للزوارق السريعة إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلات الرياضات البحرية بإحرازه المركز الأول ضمن السباق الثاني من بطولة العالم للفورمولا 1، بقيادة المتسابق العالمي فردناند زندربرج والمقامة في مدينة سان نزارو الإيطالية، كما حقق فريق أبوظبي المركزين الثاني والثالث.

واستمتع‎ الحضور في شاطئ سان نزارو بسباق شرس جمع 14 زورقاً في أقوى فئات السباق الثاني، حيث كانت بداية السباق بانطلاق زورق الشارقة من المركز الأول الذي امتلك ميزة البدء وكان قائد السباق بلا منازع، مستفيداً من تحقيقه المركز الأول في سباق الزمن، ومنذ الدورة الأولى تصدر زورق الشارقة السباق، ومع مرور دورات السباق استمرت الصدارة والنتائج كما هي حتى الدورة الأربعين، والأخيرة، ولم يرتكب أية أخطاء متمسكا بأخذ العلم المربّع، للإعلان عن الفوز المستحق لزورق الشارقة بالمركز الأول، وسط أجواء حماسية وإثارة تنافسية بين المشاركين.

وبهذه المناسبة أهدى سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ‎هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال‎ المدفع: إن هذا الإنجاز العالمي الجديد يأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والقيادة الرشيدة في إمارة الشارقة، وبفضل الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة بمختلف أنواعها والرياضات البحرية خصوصاً من دعم ومتابعة مستمرة من كبار المسؤولين.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية رئيس البعثة أحمد الحوسني مدير عام النادي وفريق الشارقة للزوارق على هذا الإنجاز مؤكداً على أن هذه النتيجة حافزاً كبيراً لزوارق الشارقة لتحقيق نتائج مميزة خلال الجولات القادمة.
 
September 27, 2022 / 1:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.