جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن موسمه الرابع

برنامج المنكوس ينهي فرز وتقييم المرشحين ويستعد للمقابلات

18 سبتمبر 2024 / 10:51 PM
برنامج المنكوس ينهي فرز وتقييم المرشحين ويستعد للمقابلات
download-img
أنهت لجنة تحكيم برنامج "المنكوس"، بموسمه الرابع، عملية فرز وتقييم أعمال المرشحين للبرنامج الأول من نوعه بالوطن العربي، والمتخصص بلحن "المنكوس" أحد ألحان الشعر النبطي، فيما يستعد برنامج المنكوس الذي تنظمه هيئة أبوظبي للتراث، لمقابلة المشتركين بأبوظبي ضمن المرحلة المقبلة.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت لجنة تحكيم برنامج "المنكوس" بموسمه الرابع عن انتهاء عملية فرز وتقييم أعمال المرشحين للبرنامج الأول من نوعه في الوطن العربي والمتخصص بلحن "المنكوس" أحد ألحان الشعر النبطي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس، في مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، بحضور مدير البرنامج سعيد بن كراز المهيري، ولجنة تحكيم البرنامج المكونة من شاعر النظم والمحاورة محمد بن مشيط المري من الإمارات، والدكتور حمود جلوي عضو هيئة التدريس في قسم اللغة العربية بكلية التربية الأساسية في الكويت، وشاعر النظم والمحاورة والمنشد شايع فارس العيافي من السعودية، والشاعر متعب بن حمد زايد المري من قطر.

ويستعد برنامج المنكوس الذي تنظمه هيئة أبوظبي للتراث، لمقابلة المشتركين في أبوظبي ضمن المرحلة المقبلة للمنافسة وتقديم أدائهم بشكل مباشر أمام لجنة التحكيم، والتي سيتم بث تفاصيلها في حلقتين تسجيليتين تسبقان الحلقات المباشرة والتي سيتنافس فيها 18 مشتركاً من نجوم لحن المنكوس، وصولاً إلى إعلان الفائز بلقب "فارس المنكوس".
September 18, 2024 / 10:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.