جار التحميل...

°C,
يحتضنه متحف الشارقة للآثار بالتعاون مع "رواد"

الكتبي: 27 مشروعاً في "ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال"

17 سبتمبر 2024 / 6:20 PM
أعلنت شمه مصبح الكتبي، مدير إدارة التسويق والاتصال في هيئة الشارقة للمتاحف، عن افتتاح "ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال"، في متحف الشارقة للآثار، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد"، ويستمر على مدى يومين بمشاركة 27 مشروعاً ريادياً.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أفادت شمه مصبح الكتبي، مدير إدارة التسويق والاتصال في هيئة الشارقة للمتاحف، أنه تم الثلاثاء افتتاح "ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال"، في متحف الشارقة للآثار، وهذا الملتقى هو التعاون الأول من نوعه بين هيئة الشارقة للمتاحف ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد".

وأضافت لـ "الشارقة 24"، أن هذا الملتقى يهدف إلى توفير فرص تعاون جديدة للمشاريع الوطنية من أعضاء مؤسسة "رواد"، حيث تحرص الهيئة على توفير بيئة داعمة للشباب الإماراتي الطموح، ودعم اقتصاد الإمارة، من خلال توسيع نطاق الشراكات المستقبلية في المحافل التي تنظمها الهيئة، والمتاحف الـ 16 التابعة لها.

وأشارت شمه الكتبي، إلى أن 27 مشروعاً ريادياً تشارك في الملتقى الذي يستمر على مدى يومين، ضمن مجالات متعددة تشمل الخدمات التقنية، والضيافة، والمناسبات، وقالت: "نحن في هيئة الشارقة للمتاحف نؤمن بأهمية دعم المشاريع المحلية ودورها في تحقيق رؤية الإمارة التنموية، والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني والاستدامة الاقتصادية".
September 17, 2024 / 6:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.