أغلقت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، التسجيل ببرنامج غرفة المؤثرين، الذي شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور، تجاوز الـ 500 مشارك، وسيتم في المرحلة الثانية تقييم ودراسة الطلبات المقدمة واختيار الدفعة الأولى، ويهدف البرنامج لصناعة المؤثرين ودمجهم بسوق عمل عالم الإعلام الاجتماعي.
الشارقة 24:
أعلنت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، عن إغلاق باب التسجيل في برنامج غرفة المؤثرين، وشهد البرنامج إقبالاً كبيراً من الجمهور، وتجاوز عدد المسجلين فيه أكثر من 500 مشارك، وسيتم في المرحلة الثانية تقييم ودراسة الطلبات المقدمة واختيار الدفعة الأولى، ويهدف البرنامج لصناعة المؤثرين ودمجهم في سوق عمل عالم الإعلام الاجتماعي، من خلال مجموعة من الورش التدريبية لمدة 6 أسابيع، وبعد الانتهاء من هذه الورش، يقوم المؤثرون بتقديم خدماتهم للترويج للشركات والجهات الأخرى.
ويشمل البرنامج ورش عملٍ وجلسات تفاعلية تغطي الجوانب الأساسية للتسويق بالمؤثرين، وإنشاء المحتوى، والتعاون مع العلامات التجارية، والتفاعل مع الجمهور، واستراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعي، وبناء العلامة الشخصية، يقودها خبراء صناعة المحتوى بالتعاون مع منصات عالمية، ومتخصصون في التسويق الرقمي، ومؤثرون ناجحون.
وأكد عبيد سلطان السويدي، مدير قسم تخطيط المشاريع الإعلامية بالوكالة في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، أن برنامج غرفة المؤثرين سيكون نافذة متاحة لكل المواهب الشابة والمبدعين في مختلف قنوات الإعلام الاجتماعي، ترسيخاً لتنامي الأعمال في هذا المجال ومساعدتهم في تحويل الأفكار إلى أعمال ناجحة ومؤثرة وتوسيع دائرة الإبداع، ويهدف إلى رعاية وتمكين صناع المحتوى من خلال تزويدهم بالمهارات والمعرفة والثقة اللازمة للنجاح في هذا المجال، مما يوفر لهم فرصة فريدة للنمو والاحتراف في مجالهم.
ويتضمن البرنامج، أحاديث ملهمة وهي جلسات يقدمها مؤثرون معروفون يشاركون رحلاتهم وخبراتهم وأفكارهم القيمة، وسيتم التركيز على التحديات وقصص النجاح والنصائح لاختراق المنافسة في هذا المجال، وسيتمكن المشاركون من التواصل مع الأقران والمحترفين في الصناعة والشركاء المحتملين، ولقاءات خاصة لتسهيل التعاون وبناء العلاقات داخل مجتمع المؤثرين الناشئين وصناع المحتوى.