جار التحميل...

°C,
بهدف توفير خدمات نقل متكاملة

شركة "الاتحاد للقطارات للشحن" تتعاون مع "تروجان للإنشاءات"

16 سبتمبر 2024 / 10:41 PM
أبرمت شركة "الاتحاد للقطارات للشحن"، التابعة لشركة "الاتحاد للقطارات"، اتفاقية مع "مجموعة تروجان للإنشاءات"، لتوفير خدمات النقل والحلول اللوجستية المتكاملة لمجموعة "تروجان للإنشاءات" عبر شبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية، حيث ستوفر شركة "الاتحاد للقطارات للشحن"، خدمات الميل الأول والأخير المتكاملة.
الشارقة 24 – وام:

وقعت شركة "الاتحاد للقطارات للشحن"، التابعة لشركة "الاتحاد للقطارات"، المُطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية في الدولة، اتفاقية مع "مجموعة تروجان للإنشاءات"، شركة الإنشاءات الرائدة في الدولة، والمختصة بتنفيذ مشاريع البنية التحتية والهندسة المدنية والبناء في مختلف القطاعات، وذلك بهدف توفير خدمات النقل والحلول اللوجستية المتكاملة لمجموعة "تروجان للإنشاءات" عبر شبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية.

تأتي الشراكة الإستراتيجية بما ينسجم مع التزام "الاتحاد للقطارات للشحن" بتوفير حلول نقل لوجستية ومتطورة عبر شبكة السكك الحديدية الوطنية بمختلف مناطق الدولة، إذ ستسهم الشركة بموجب الاتفاقية في تعزيز كفاءة سلسلة التوريد الخاصة بـ "مجموعة تروجان للإنشاءات" وتوسعة نطاق خدماتها وتعزيز موثوقيتها في الدولة.

وستوفر شركة "الاتحاد للقطارات للشحن" من خلال هذه الشراكة، خدمات الميل الأول والأخير المتكاملة، إذ ستعمل على نقل الأحجار والحصى من محاجر "مجموعة تروجان للإنشاءات" في رأس الخيمة والفجيرة، عبر شبكة السكك الحديدية من ميناء الغيل الجاف في رأس الخيمة، إلى مدينة أبوظبي الصناعية "آيكاد"، ومدينة دبي الصناعية، وذلك مع ضمان سلاسة وسهولة وكفاءة نقل البضائع.

كما ستقدم "الاتحاد للقطارات للشحن" خدمات التخزين الآمن لمنتجات وبضائع "مجموعة تروجان للإنشاءات" في كل من ميناء الغيل الجاف الشمالي في رأس الخيمة، ومدينة أبوظبي الصناعية "آيكادط، ومدينة دبي الصناعية.
September 16, 2024 / 10:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.