جار التحميل...

°C,
لقائدي المركبات المؤمّن لهم ضد المسؤولية المدنية "ضد الغير"

الفجيرة للتأمين تطلق أول تغطية بالمنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف

16 سبتمبر 2024 / 9:47 PM
أطلقت شركة الفجيرة الوطنيّة للتأمين، الاثنين، أول منتج في منطقة الشرق الأوسط لتغطية الفقد والتلف العرضي الناجم عن الفيضانات والسيول والعواصف والأعاصير لقائدي المركبات المؤمّن لهم ضد المسؤولية المدنية "ضد الغير".
الشارقة 24 – وام:

أعلنت شركة الفجيرة الوطنيّة للتأمين، الاثنين، إطلاق أول منتج في منطقة الشرق الأوسط، لتغطية الفقد والتلف العرضي الناجم عن الفيضانات والسيول، والعواصف والأعاصير لقائدي المركبات المؤمّن لهم ضد المسؤولية المدنية "ضد الغير".

وقال أنطوان المعلولي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن إطلاق منتج"FloodGuard" ، جاء في أعقاب الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة مؤخراً، وأضاف أنه يمكن لحاملي الوثائق اختيار حدود تغطية بقيمة 25 ألف درهم، أو 50 ألف درهم، لمدة 12 شهراً، مشيراً إلى إمكانية الوصول إلى الوثيقة بسهولة عبر شبكة الإنترنت، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال تطبيقها عبر الهاتف المتحرك.

وأكد أن هذا المنتج لا يحلّ محل التأمين ضد الفقد والتلف والمسؤولية المدنية على المركبات، أو التأمين ضد المسؤولية المدنية، بل تكون المركبات المؤمن عليها بموجب وثائق تأمين ضد المسؤولية المدنية، مؤهلة للتأمين ضد هذا النوع من التأمين.
September 16, 2024 / 9:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.