جار التحميل...

°C,
ترأس وفد الدولة المشارك في "الحوار الثاني للطاقة المستقبلية"

المري يزور معرض سالونيك ويلتقي عدداً من وزراء الحكومة اليونانية

16 سبتمبر 2024 / 9:40 PM
عقد معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، خلال ترؤسه وفد الإمارات المشارك في "الحوار الثاني للطاقة المستقبلية" على هامش الدورة الـ 88 لمعرض سالونيك الدولي، سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى مع عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليونانية.
الشارقة 24 – وام:

ترأس معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، وفد دولة الإمارات المشارك في الحوار الثاني للطاقة المستقبلية بين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا "MEFED 2024"، الذي تستضيفه وزارتا "الطاقة والبيئة اليونانية" و"الشؤون الاقتصادية والعمل المناخي الألمانية".

ويأتي ذلك على هامش الدورة الـ 88 لمعرض سالونيك الدولي، والذي تمت فيه استضافة جمهورية ألمانيا الاتحادية كضيف الشرف لهذا العام.

وضم الوفد سعادة عبد الله أحمد بالعلا، مساعد وزير الخارجية لشؤون الطاقة والاستدامة، وممثلين من أدنوك ومصدر، وبحضور سعادة الدكتور علي عبيد الظاهري، سفير دولة الإمارات لدى الجمهورية اليونانية، وعدد من أعضاء السفارة.

وخلال الزيارة، عقد معالي عبد الله بن طوق سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى مع عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليونانية، ومنهم كوستيس خاتزيداكيس وزير الاقتصاد الوطني والمالية، وأولغا كيفالوجياني وزيرة السياحة، وثيودوروس سكيلاكاكيس وزير الطاقة والبيئة، بهدف تعزيز فرص التعاون الاقتصادي المشترك، وتطوير شراكات مثمرة تسهم في نمو واستدامة اقتصاد البلدين الصديقين.

إضافة إلى ذلك، عقد معاليه وسعادة بالعلا، اجتماعاً ثنائياً مع الدكتور روبرت هابيك وزير الاقتصاد والعمل المناخي الألماني، والذي شهد التركيز على أمن الطاقة في أوروبا ودعم التعاون في المجالات ذات الاهتمام المتبادل.
September 16, 2024 / 9:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.