جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن الاستثمارات الأجنبية المباشرة محلياً

منصة VeraViews تنضم لمبادرة "الجيل التالي" وتطلق خدماتها بالدولة

13 سبتمبر 2024 / 3:45 PM
منصة VeraViews تنضم لمبادرة "الجيل التالي" وتطلق خدماتها بالدولة
download-img
أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن انضمام VeraViews إلى "مبادرة الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة"، يمثل إضافة مهمة لمنظومة الابتكار في الدولة وقطاعها الإعلامي سريع النمو.
الشارقة 24 – وام:

انضمت شركة "VeraViews"، إلى مبادرة "الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة"، التي أطلقتها دولة الإمارات بهدف جذب الشركات العاملة في قطاعات اقتصاد المستقبل، القائم على المعرفة والابتكار.

وتُعد VeraViews منصة رقمية واعدة تستخدم تقنيات حديثة للتحقق من مشاهدات الإعلانات، ووقف نشر المحتوى الضار ومنع استخدام الأنشطة الإعلامية لتمويل عمليات الاحتيال الإعلاني، والمواقع المتطرفة باستخدام تقنيتها الخاصة "Proof of View".

وستطلق الشركة خدماتها في دولة الإمارات ضمن مبادرة "الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة"، كما ستقوم بتأسيس مقرها العالمي في مدينة دبي للإعلام.

وستعمل على دعم جهود الدولة في ضبط منظومة الإعلانات المتزايدة التعقيد، مما يضمن وصول ميزانيات التسويق إلى جماهير يمكن التحقق منها من خلال وكالات وناشرين معتمدين بشكل صحيح.

وأكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن انضمام VeraViews إلى "مبادرة الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة"، يمثل إضافة مهمة لمنظومة الابتكار في الدولة وقطاعها الإعلامي سريع النمو.

وقال معاليه: "تواصل مبادرة الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة استقطاب الشركات التي تعمل على تطوير ونشر التكنولوجيا المتقدمة، لتعزيز بعض قطاعاتنا المهمة، وتتمتع تقنية السجلات الموزعة في منصة VeraViews الإعلانية بالقدرة على إحداث نقلة نوعية في قطاع الإعلام في دولة الإمارات والمنطقة، حيث تعد الإعلانات وسيلة مهمة للشركات لبناء أعمالها وتوسيع قاعدة عملائها والترويج لمنتجاتها وخدماتها".
September 13, 2024 / 3:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.