جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة

هيئة الأوراق المالية تنجح بتصفير البيروقراطية ضمن 12 خدمة رئيسية

13 سبتمبر 2024 / 3:41 PM
هيئة الأوراق المالية تنجح بتصفير البيروقراطية ضمن 12 خدمة رئيسية
download-img
كشفت هيئة الأوراق المالية والسلع، الجمعة، عن نجاحها بتصفير البيروقراطية الحكومية في 12 خدمة رئيسة تقدمها، وذلك بإطار التزامها الراسخ بتحقيق أهداف برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية".
الشارقة 24 – وام:

أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع، الجمعة، نجاحها في تصفير البيروقراطية الحكومية في 12 خدمة رئيسة تقدمها، وذلك في إطار التزامها الراسخ بتحقيق أهداف برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية".

وأكدت الهيئة، في بيان، حرصها الدائم على تخفيف الأعباء، وإلغاء العديد من الإجراءات غير الضرورية، وذلك من منطلق التزامها الراسخ، بتنفيذ كافة المبادرات الحكومية التي ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة، ومن ضمنها تطبيق "دليل تطوير الخدمات الحكومية 2.0"، الذي يشكل نقلة نوعية في منهجيات تخطيط وتصميم الخدمات من منظور شامل وتكاملي، إلى جانب انتهائها مؤخرا، وبنسبة 100 % من دراسة إعادة هندسة جميع خدماتها.

وقالت سعادة الدكتورة مريم بطي السويدي، الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع، إن مجلس إدارة الهيئة يسعى دائماً إلى تطوير خدمات الهيئة، لتكون ذات كفاءة عالية، تفوق توقعات المتعاملين وتصل إليهم بسرعة وسهولة، وذلك في إطار دعم رؤية الحكومة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات، ضمن أفضل دول العالم في تقديم الخدمات الحكومية.

وأشادت السويدي، بنجاح الهيئة في تصفير البيروقراطية الحكومية في 12 خدمة رئيسة، تقدمها من خلال تقليص الإجراءات، وتقليل الوقت اللازم لإنجاز الخدمات، وإلغاء المستندات غير الضرورية.

وأوضحت أن هذا النجاح يأتي نتيجة خلق مناخ تشاركي بين الهيئة وموظفي الشركات المرخصة، حيث تم عقد لقاءات مباشرة، وإجراء الاستبيانات والنقاشات، وتبادل الأفكار وجمع الاقتراحات المتعلقة، بتطوير وتحسين خدمات الهيئة والارتقاء بمستوى جودتها وتحقيق مبادرة الحكومة الرشيدة في تصفير البيروقراطية الحكومية.
September 13, 2024 / 3:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.