جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
السلطات تعتقل المنفذ وتؤكد تلقي عثماني الرعاية اللازمة

إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في عملية طعن

13 سبتمبر 2024 / 10:15 PM
صورة بعنوان: إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في عملية طعن
download-img
رئيس جزر القمر غزالي عثماني
أعلنت مصادر مقربة، إصابة رئيس جزر القمر غزالي عثماني بجروح طفيفة، اليوم الجمعة، بعد تعرضه إلى عملية طعن بالسلاح الأبيض، أثناء مراسم جنازة، في سليمان-إستاندرا، المنطقة المحاذية لموروني، مؤكدة أن جروحه ليست خطرة، وأنه تلقى الرعاية اللازمة، مشيرة إلى توقيف المهاجم، وهو شاب دخل سلك الشرطة في 2022.
الشارقة 24 – أ ف ب:

تعرّض رئيس جزر القمر غزالي عثماني، اليوم الجمعة، لإصابات طفيفة بالسلاح الأبيض، وفق ما أكدت مصادر مقربة من الرئاسة في الأرخبيل الواقع بالمحيط الهندي.

وجاء في تصريح أدلت به المتحدثة باسم الحكومة القمرية فاطمة أحمد، تعرّض رئيس الدولة لهجوم في سليمان-إستاندرا، المنطقة المحاذية لموروني، في مرتفعات عاصمة الأرخبيل، وأضافت الحمد لله أن حياته ليست بخطر.

وكان مصدر مقرّب من الرئاسة، أفاد بأن الرئيس غزالي عثماني أصيب بجروح طفيفة بالسلاح الأبيض أثناء مراسم جنازة، مشيراً إلى أن جروحه ليست خطرة، وأنه تمّ توقيف المهاجم.

وأكد مصدران آخران مقرّبان من الرئاسة، تعرّض الرئيس لجروح طفيفة جراء الهجوم.

وأوضح مصدر مقرّب من رئيس الدولة، طالباً عدم كشف هويته، أن فرداً هاجم الرئيس بسلاح أبيض، مشيراً إلى أن الرئيس تعرّض لإصابة طفيفة.

وذكر مصدر آخر مقرّب من الرئاسة، أن الرئيس تلقى الرعاية اللازمة، وحياته ليست بخطر، وأن منفّذ الهجوم شاب "عنصر في الدرك" دخل السلك في عام 2022.

وانتخب غزالي عثماني، البالغ 65 عاماً، لولاية جديدة في يناير الماضي.
September 13, 2024 / 10:15 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.