جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
افتتح مركز التدريب التقني بمنطقة إتساندرا

رئيس جزر القمر يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية في بلاده

05 فبراير 2023 / 10:42 PM
صورة بعنوان: رئيس جزر القمر يشيد بمبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية في بلاده
download-img
أشاد رئيس جزر القمر عثمان غزالي، بمواقف ومبادرات الإمارات الإنسانية والتنموية في بلاده، وأكد أن هذه المبادرات تعزز قدرات الشعب القمري، وتساهم في تحسين سبل حياته في المجالات كافة.
الشارقة 24 – وام:

أعرب عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية، عن تقديره لمواقف الإمارات الإنسانية والتنموية في بلاده، وأضاف أن مبادراتها في هذا الصدد تعزز قدرات الشعب القمري، وتساهم في تحسين سبل حياته في المجالات كافة.

جاء ذلك، خلال افتتاحه مركز التدريب التقني الذي أنشأته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في منطقة إتساندرا لتطوير القدرات في عدد من المجالات الحيوية، وذلك بحضور سعادة يوسف المزروعي القائم بالأعمال في سفارة الدولة لدى جزر القمر، وعدد من المسؤولين القمريين.

وأكد غزالي، أن الإمارات تعتبر من الشركاء الأساسيين لتنمية وتطوير الخدمات الضرورية في بلاده، مشيراً إلى أن الإمارات تضطلع بدور تنموي كبير على الساحة القمرية من خلال المشاريع التي تنفذها في عدد من المجالات.

وتابع غزالي، أن الإمارات كانت على الدوام سباقة في الوقوف إلى جانب الشعب القمري في الأحوال والظروف كافة، وأعرب عن تقديره للمساعدات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للشعب القمري في المجالات كافة، ولفت إلى أنه يتابع شخصياً بإعجاب شديد المبادرات الإنسانية والتنموية التي تضطلع بها الهيئة على الساحة الإنسانية الدولية .

ومركز التدريب التقني، تم تنفيذه ضمن سلسلة من المشاريع التنموية التي بادرت بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية على الساحة القمرية، ويساهم في تطوير قدرات الشباب والأسر المنتجة في مجال استخدام التكنلوجيا الحديثة في صناعة المنتجات اليدوية والحرفية والتصميم، وذلك ضمن مبادرات "الهلال"، لتمليك الأسر الضعيفة والمتعففة وسائل إنتاج تعينها على تيسير أمور حياتها، وتحسين أوضاعها الاقتصادية والاجتماعية.
February 05, 2023 / 10:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.