جار التحميل...

°C,
ضمن برنامج "كفاءات"

"كليات التقنية" تكرم "اجتماعية الشارقة" لدورها في تدريب الطلبة

12 سبتمبر 2024 / 7:42 PM
كرّمت كليات التقنية العليا بالشارقة دائرة الخدمات الاجتماعية، تقديراً لجهودها في تدريب طلبة الكليات ضمن برنامج "كفاءات" للتدريب العملي الميداني.
الشارقة 24:

كرّمت كليات التقنية العليا بالشارقة دائرة الخدمات الاجتماعية، تقديراً لجهودها في تدريب طلبة الكليات ضمن برنامج "كفاءات" للتدريب العملي الميداني.

وحضر حفل التكريم الدكتور جاسم محمد الحمادي، مدير إدارة المعرفة بالدائرة والمشرف العام على برنامج كفاءات.

وأكد الدكتور جاسم محمد الحمادي، أن برنامج "كفاءات" الذي أطلقته دائرة الخدمات الاجتماعية يأتي ضمن جهود الدائرة في إطار المسؤولية المجتمعية، بهدف مساندة الجامعات في تدريب الطلبة، وإكسابهم المهارات المهنية والمعرفية، وتحويل المعرفة النظرية إلى ممارسة عملية، فضلاً عن تعزيز فهمهم لتحديات العمل الميداني.

ويوفر البرنامج للطلبة فرصة تطبيق ما اكتسبوه من معرفة نظرية في مؤسساتهم الأكاديمية من خلال برامج تدريبية ميدانية تغطي مجموعة واسعة من اختصاصات وبرامج الدائرة، مثل العلوم الإدارية والمالية، والعلاج الطبيعي، والتخصصات الاجتماعية والإنسانية، وعلوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات، والإعلام والعلاقات العامة وغيرها.

وأوضح الحمادي أنه خلال العام الدراسي 2023-2024، دربت الدائرة حوالي 108 طلبة وطالبات من مختلف الجامعات، بما فيهم طلبة كليات التقنية العليا، حيث يتراوح عدد ساعات التدريب التي يقضيها المتدربون بين 40 إلى أكثر من 330 ساعة تدريبية، حسب متطلبات الجامعات لإكمال ساعات التدريب المطلوبة للتخرج.
September 12, 2024 / 7:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.