جار التحميل...

°C,
لتتعادل مع بيونسيه

بحصدها 7.. تيلور سويفت تهيمن على جوائز إم.تي.في للأغاني المصورة

12 سبتمبر 2024 / 11:47 AM
هيمنت نجمة البوب الأميركية تيلور سويفت على جوائز إم.تي.في، إذ حصدت 7 جوائز في حفل للأغاني المصورة، أُقيم أمس الأربعاء، لتصبح حصيلتها 30، وتتعادل بذلك مع بيونسيه في العدد، الذي حصلت عليه في حياتها من هذه الجوائز، التي بدأ منحها منذ 40 عاماً.
الشارقة 24 - رويترز:

حصلت نجمة البوب الأميركية تيلور سويفت على 7 جوائز في حفل إم.تي.في للأغاني المصورة أمس الأربعاء، لتتعادل مع بيونسيه في العدد الذي حصلت عليه في حياتها من هذه الجوائز التي بدأ منحها منذ 40 عاماً.

وفازت سويفت بالجائزة الكبرى، وهي جائزة أفضل فيديو سجل خلال العام، عن أغنيتها (فورتنايت) المصورة بالأبيض والأسود وتظهر فيها داخل مستشفى للأمراض النفسية، وشاركها فيها المغني الأميركي بوست مالون.

وقالت سويفت خلال تسلم جائزة مون بيرسون في حفل توزيع الجوائز "يبدو الفيديو حزيناً للغاية عند مشاهدته، لكنه في الواقع كان الأكثر إمتاعاً في أثناء إعداده".

وشكرت سويفت معجبيها أيضاً على التصويت لجوائز الأغاني المصورة وحثتهم على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة. 

وعند حصول أغنية (فورتنايت) على جائزة أفضل تعاون، أشادت سويفت بشريكها في الأغنية مالون ووصفته بأنه "موهوب للغاية" و"مهذب بلا كلل".

وبحلول نهاية الحفل زاد عدد جوائز إم.تي.في للأغاني المصورة التي حصلت عليها سويفت (34 عاماً) إلى 30، لتتعادل مع مغنية الهيب هوب بيونسيه. 

ومن بين الجوائز الأخرى التي حصلت عليها سويفت أمس الأربعاء جائزة فنان العام وأغنية الصيف.

وبدأ عرض حفلات توزيع جوائز إم.تي.في للأغاني المصورة في عام 1984.

وفازت المغنية تشابيل روان، صاحبة أغنية (جود لاك بيبي) بجائزة أفضل فنانة جديدة.

كما فازت المغنية ليزا عضوة فرقة بلاك بينك بجائزة أفضل أغنية بوب كوري مصورة عن أغنيتها المنفردة (روك ستار). وحصلت الفنانة الجنوب أفريقية تايلا على جائزة أفضل موسيقى أفروبيتس عن أغنيتها (ووتر).
September 12, 2024 / 11:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.