جار التحميل...

°C,
بمناسبة بدء العام الدراسي 2024 - 2025م

ضمن جولاته الميدانية.. "أولياء أمور دبا الحصن" يزور مدرسة الخالدية

12 سبتمبر 2024 / 9:36 AM
زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، مدرسة الخالدية الحلقة الثالثة بنين في المنطقة الشرقية، بمناسبة بدء العام الدراسي 2024 - 2025م، وخلال الزيارة تم مناقشة عدة مقترحات لتعزيز التعاون بين المدرسة والمجلس، وتم طرح فكرة تقديم برامج تربوية جديدة تهدف إلى تعزيز أدوار أولياء الأمور.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، الزيارة الميدانية الثانية إلى مدرسة الخالدية الحلقة الثالثة بنين في المنطقة الشرقية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي 2024 - 2025م.

 ترأس الوفد محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس، وضم الوفد سعود تميم الريامي نائب رئيس المجلس، وأعضاء وموظفي المجلس.

خلال الزيارة ناقش الحضور عدة مقترحات لتعزيز التعاون بين المدرسة والمجلس، وتم طرح فكرة تقديم برامج تربوية جديدة تهدف إلى تعزيز أدوار أولياء الأمور من خلال مبادرة "بالقيم تسمو الأمم".

كما تم استعراض مقترح تنفيذ برنامج لرفع المهارات القيادية للطلبة بمشاركة أولياء الأمور، والذي يشمل مناظرات طلابية، وتعاون مشترك بين المدرسة والمجلس لتنظيم ملتقى تربوي على مستوى المدينة بالشراكة مع مدارس المدينة الأخرى.

وتطرق الاجتماع إلى التعاون لتنفيذ الشراكة بين مجلس أولياء الأمور المدرسة ومجلس أولياء أمور المدينة، وذلك بعد اعتماد التشكيلة الجديدة لمجالس أولياء الأمور.

وجرى مناقشة تكثيف البرامج الإرشادية والتوعوية لأولياء الأمور، وتعزيز السلوكيات الإيجابية للطلبة من خلال المسابقات والبرامج التربوية التي ينفذها المجلس.

كما قام المجلس بتقييم مدى رضا الحضور عن البرامج التي تم تنفيذها خلال العام الماضي، مثل البرنامج التحفيزي لطلبة الصف الثاني عشر وحفل تكريم الثانوية العامة.

 في ختام الزيارة، قدم المجلس الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون، والتأكيد على مواصلة التلاقي لخدمة الأجيال الطلابية.
September 12, 2024 / 9:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.